أخبار

تأكيدا ل ICTBusiness…هالة الجوهري رئيسا لايتيدا

تأكيدا لما نشرته أي سي تي بيزنس في السادس من مارس الماضي ، امصطفىأصدر الدكتور مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، قراراً بتعيين المهندسة  هالة أحمد محمد الجوهري، رئيساً تنفيذياً لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات لمدة عام، وذلك اعتباراً من 20 يوليو 2019.

جدير بالذكر أن الدكتور  عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات كان قد أصدر قرارا بتكيلف المهندسة هالة الجوهري بالقيام بأعمال الرئيس التنفيذي للهيئة في مارس الماضي.

وتمتلك  الجوهري خبرة واسعة تزيد عن 25 عاماً في مجال تكنولوجيا المعلومات ودمج وتكامل الأعمال، وإدارة علاقات العملاء، وإدارة الابتكار، وإدارة مراكز الخدمات على المستوى الإقليمي والدولي.

وقبل انضمامها للهيئة، عملت هالة الجوهري لدى شركة “أي بي إم” لأكثر من 20 عاماً، شغلت خلالها العديد من المناصب التنفيذية والقيادية كان آخرها منصب رئيس مراكز خدمات الشركة العالمية بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وتحمل  هالة شهادة بكالوريوس هندسة الالكترونيات والاتصالات والتي حصلت عليها عام 1994 من جامعة القاهرة بتقدير جيد جدا مع مرتبة الشرف، وذلك بالإضافة إلى حصولها على درجة الماجستير في إدارة الأعمال بتقدير جيد جدا من جامعة واريك البريطانية عام ٢٠١٥.​

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى