أخبار

ترشيح مشروع قدوة.تك لجوائز القمة العالمية لمجتمع المعلومات إبريل 2020

أعلنت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن اختيار مشروع قدوة.تك الذي أطلقته الإدارة المركزية للتنمية المجتمعية بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ضمن قائمة المشاريع النهائية المرشحة للفوز في النسخة الثامنة من مسابقة جوائز القمة العالمية لمجتمع المعلومات 2020 عن فئة “دور الحكومات وجميع أصحاب المصلحة في النهوض بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات من أجل التنمية”.

ويهدف المشروع إلى تطويع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لتنمية المرأة المصرية اجتماعيًا واقتصاديًا في مجالات التعليم والصحة والتوظيف، ذلك بهدف إلهام المرأة وتمكينها لقيادة الأعمال الواعدة والمشاركة في عملية صنع القرار والقيام بدور فعال في تطوير المجتمع.

وتُنظم مسابقة جوائز القمة العالمية لمجتمع المعلومات تلبية لمطالب أصحاب المصلحة في القمة العالمية لمجتمع المعلومات لإنشاء آلية فعالة لتقييم المشروعات والأنشطة التي تعزز من قوة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لتحقيق التنمية المستدامة. ومنذ تأسيسها، جذبت المسابقة أكثر من 300 ألف من أصحاب المصلحة.

وسيتم إعلان أسماء المشاريع الفائزة في حفل توزيع الجوائز الذي سينعقد خلال منتدى القمة العالمية لمجتمع المعلومات 2020، في الفترة من 6 إلى 9 أبريل.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى