أخبار

تريند مايكرو تطلق برنامجها الجديد للشركاء في المنطقة

أعلنت اليوم شركة “تريند مايكرو” المتخصصة عالميًا في مجال حلول الأمن السيبراني  عن إطلاقها مؤخراً برنامج موسّع ومُطّور لشركائها وموزعيها في منطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا، حيث يقوم البرنامج بعقد العديد من المبادرات الرئيسية التي صممت لمساعدة الشركاء على خلق المزيد من الأرباح وتحقيق مصادر دخل إضافية جديدة ، وكذلك رفع مستوى التوافق مع تريند مايكرو  في هذا المجال من خلال اتباع نهج متمحور حول العميل.

“وبهذا الصدد قال دانيا ثاكار ، نائب الرئيس الأعلى لشركة تريند مايكرو في آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا “لقد حقق نموذج أعمالنا الأول مع الشركاء والموزعين نجاحًا هائلاً على مر السنين، وقد ساعد ذلك على تعزيز موقع قناة تريند مايكرو الريادي في هذا القطاع. وأضاف  “إن مسيرة الـ 30 عاماً في هذا المجال تحتّم علينا أن نواصل دعمنا الراسخ للشركاء على النحو الذي يحقق لهم المزيد من النجاح والنمو معاً “. وأكمل دانيا ” سيمنح برنامج القناة مكافأة للشركاء عن طريق توفير العديد من المزايا لهم ، وتزويدهم بالأدوات المناسبة التي من شأنها أن تخلق لهم آفاق وفرص جديدة في بيئة العمل”.

وفي سياق تفصيلي ستتضمن التحسينات الرئيسية مجموعة من الخطوات التي تتضمن رفع مستوى  الربحية من خلال توفير نماذج خصومات مبسطة وفقاً للصفقات التي يساهم بتسجيلها الشركاء لدى تريند مايكرو، وكذلك حوافز التسويق والمبيعات على جميع مستويات الشركاء والموزعين، بالإضافة إلى خطط خصم جديدة خاصة للشركاء أصحاب الفئة الذهبية والبلاتينيوم.

علاوة على ذلك ستشمل هذه التحسينات توفير نهج متمحور حول العملاء وذلك  عن طريق تقديم الباقات المدعومة بشكل كبير من حلول تريند مايكرو  الاستراتيجية والجديدة والتي لا تكون متاحة للبيع، لتمكين الشركاء من تلبية احتياجات العملاء باستخدام هذا النوع من الباقات الخاصة بالشركاء والموزعين . 

وعلى نفس السياق ستساهم هذه الخطوة في تطوير المواهب المتخصصة بمجال الأمن السيبراني عبر عقد سلسلة تدريبات مجانية يتم تقديمها عن طريق مباردة “TRENDs Campus” ، والتي أسستها تريند مايكرو مؤخراً بُغية دعم مبيعات قنوات الشركاء ؛ وتثقيفهم بأحدث المعلومات والاتجاهات المتعلقة بمجال الأمن السيبراني؛ ورفع مستوى وعيُهم بحلول تريند مايكرو الرائدة  وطرق اكتشاف الفرص.

فضلا عن ذلك ستعزز هذه المبادرة التحسينية من  مستوى التعاون، وذلك عبر توفير مجموعة مطوّرة من أدوات بيئة العمل، والتي تتضمن بوابة إلكترونية حديثة للشركاء، و تطبيق جديد للهاتف المحمول، ولوحة معلومات متخصصة بتحليل الأعمال، وذلك بهدف دفع الأنشطة الميدانية المشتركة.

علماً أنه يمكن لشركاء تريند مايكرو  في منطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا التواصل مع مديري حسابات قناة  الشركاء المحليين لدي تريند مايكرو للحصول على مزيد من المعلومات حول تحقيق أقصى استفادة من البرنامج الجديد وزيادة عدد الأعمال التجارية معًا.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى