أخبار

تعاون بين Paymob وCodashop لتسهيل عملية الدفع المالي لشراء الألعاب في مصر

أعلنت شركة Paymob، عن تعاونها مع شركة Codashop، لتقديم حلول دفع سهلة ومتوفرة في مصر لمستخدمي الألعاب على الأجهزة الذكية والهواتف المحمولة ومنصات الألعاب الشهيرة، بهدف المساهمة في تسريع نمو صناعة الألعاب في مصر.

على الرغم من شعبية الألعاب عبر الإنترنت في مصر، لا يستطيع اللاعبون المصريون من الاستمتاع بأفضل تجربة لعب لأنهم لا يمتلكون طريقة الدفع المناسبة لإجراء عمليات شراء داخل اللعبة.

وستسمح الشراكة بين Paymob وCodashop لملايين المستخدمين في مصر، الذين لا يمتلكون حسابات بنكية أو بطاقات ائتمانية، بالاستمتاع بمزايا الألعاب عبر الإنترنت ، وعملت Codashop على جعل تجارب اللاعبين المصريين سلسة من خلال توفير طرق دفع سريعة وآمنة لشراء أرصدة داخل اللعبة على الأجهزة الذكية، على الفور دون الحاجة لاستخدام بطاقة ائتمان.

وستعزز الشراكة مع Paymob، أحد الرائدين لتكنولوجيا المدفوعات الرقمية في مصر تجربة اللاعبين وتمكينهم من الدفع عبر Codashop باستخدام “فودافون كاش، أمان، مصاري، كارت ميزة، ممكن”

وبفضل الاتفاقية بين Paymob وCodashop، سيتمكن اللاعبون المصريون اعتبارًا من اليوم من الوصول إلى ألعاب وتطبيقات مختلفة تم دمجها مؤخرًا مع Paymob مثل   PUBG Mobile وFree Fire  و Call Of Duty و Top Eleven و Turbo VPN وغيرها.

من جهته عبّر عمر الجمّال، رئيس العمليات التجارية الدولية في Paymob، عن سعادته بالشراكة مع Codashop، وقال إن “صناعة الألعاب تشهد إقبالًا كبيرًا في المنطقة، وتفخر الشركة بأن تكون جزءًا من هذا النمو. وتهدف Paymob إلى جعل تجربة اللاعبين سلسة من خلال توفير طرق دفع آمنة ومريحة ومناسبة لجميع اللاعبين في جميع أنحاء مصر “.

يذكر أن Paymob أحد الرائدين لتكنولوجيا المدفوعات الرقمية تنشط في العديد من دول أفريقيا والشرق الاوسط لتوفير حلول الدفع الإلكترونية بمختلف أنواعها.

كما تهدف Paymob إلى المساهمة في خطة الشمول المالي في مصر، والعمل علي النمو الاقتصادي من خلال تمكين التجار من تقديم مدفوعات رقمية أكثر تنوعاً وسهولة، مثل المدفوعات عبر الإنترنت ومحافظ الهاتف المحمول، وغيرها.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى