أخبار

تعاون مشترك جديد بين سامسونج و جوجل

أعلنت شركة “سامسونج”، المتخصصة في مجال الأجهزة الذكية والحلول التقنية، عن تعاونها مع “جوجل، عملاق التكنولوجيا وخدمات الانترنت حول العالم، وذلك لتطوير عدد من الخدمات المبتكرة المتاحة لمستخدمي هواتف سامسونج جالاكسي، وتمكينهم من الحصول على تجربة محسنة لتطبيقات جوجل الأكثر استخداماً، مثل خرائط جوجل ومتجر Google Play، حيث يتمتعون باستخدامها بموثوقية أكبر وأمان فائق دون انقطاع.

بفضل الشراكة المستمرة مع جوجل، توفر سامسونج للمستخدمين تحديثات شهرية وربع سنوية لسلامة أجهزة Galaxy بهدف تعزيز ثقة المستخدمين وضمان سلامة وأمان بياناتهم. ويشمل ذلك تحديثات جوجل لنظام آندرويد، وتصحيحات سامسونج لنقاط الضعف والتعرض.

وتعليقاً على التعاون، قال رئيس ومدير وحدة الاتصالات والأجهزة المتنقلة في شركة سامسونج للإلكترونيات: ” تعتبر الشراكة القوية بين سامسونج وجوجل خلال السنوات العشر الماضية، القوة الدافعة والملهمة لتقديم أهم الابتكارات على مستوى القطاع. فالآن مع دخولنا عقد جديد، أصبحت شراكتنا أكثر أهمية من أي وقت مضى، حيث نعمل معاً لريادة جيل جديد من تجارب الهواتف المتنقلة المبتكرة. “

كما صرح هيروشي لوكهايمر نائب الرئيس التنفيذي للمنصات والأنظمة بشركة جوجل: ” من الرائع أن نرى سامسونج تتخطى حدود ما هو ممكن في مجال الهواتف المحمولة على نظام آندرويد الأساسي. ونحن نتعاون معاً لبناء الموجة التالية من الابتكارات المتميزة في مجال خدمات الاتصالات المتنقلة والهواتف المحمولة”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق