أخبار

تغيير اسم اوراسكوم للاتصالات إلى اوراسكوم للاستثمارات القابضة

أعلنت شركة أوراسكوم للاتصالات والإعلام والتكنولوجيا القابضة ش.م.م. اليوم أنها حصلت على موافقات السلطات التنظيمية اللازمة لتغيير إسمها إلى شركة أوراسكوم للاستثمار القابضة ش.م.م، وياتي ذلك بعد الحصول على موافقة المساهمين خلال اجتماع الجمعية العامة غير العادية المنعقدة في القاهرة في 5 يونيو 2018،

جاء قرار الشركة بتغيير إسمها  (شريطة الحصول على موافقة المساهمين) إلى “أوراسكوم للاستثمار القابضة” بتوصية من مجلس إدارة الشركة خلال اجتماعه في 29 أبريل 2018، كجزء من استراتيجية الشركة لتنويع محفظتها من شركة متخصصة في مجالي الاتصالات والتكنولوجيا إلى شركة قابضة للاستثمار بهدف تعزيز ربحيتها وتطوير حجم أعمالها في مجالات ذات النمو والعائد الأعلى.

تعتزم شركة أوراسكوم للاستثمار القابضة الاستمرار في الاستفادة من خبرتها القوية في الإدارة التنفيذية لاغتنام الفرص لخلق قيمة اقتصادية من خلال الاستثمارات الاستراتيجية في الصناعات الحيوية والتي تلعب دوراً هاماً في تشكيل المستقبل، والتي تشمل قطاعات الطاقة والخدمات المالية والصناعات الزراعية والتطوير العقاري والخدمات اللوجستية والنقل.

تتخذ الشركة الإجراءات الإدارية اللازمة لتنفيذ تغيير الإسم والعلامة التجارية لدى البورصة المصرية والسلطات الحكومية الأخرى. وأثناء الفترة الإنتقالية، سيظل التعامل مع الشركة من خلال وسائل الإتصال الإلكتروني تحت مسمى أوراسكوم للاتصالات والإعلام والتكنولوجيا القابضة  (OTMT).

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى