أخبار

“تيك ستيب” تتوسع في الخليج بعد حصولها على استثمارات أولية من مصريين

أعلنت تيك ستيب المنصة الأولى والوحيدة في الشرق الأوسط المتخصصة في تقديم الدعم لحالات الإدمان، وإحدى المنصات المتخصصة في تقديم الدعم في مجال الطب النفسي، عن نجاحها في الحصول على استثمارات أولية، لم تُعلن عن كافة تفاصيلها، من اثنين من المُستثمرين، أحدهما هو د.محمد حسام خضر، الذي ينضم أيضًا إلى تيك ستيب كشريك مدير، بالإضافة إلى مستثمر مصري آخر.

تأسست الشركة عام 2018 وتعمل على مساعدة أكثر من 15000 مريض للتعافي وتجنب أي انتكاسات عبر تقديم خدمات استشارية على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع من خلال منصات إلكترونية وعبر الهاتف تقدم خدمة مباشرة للمريض. التعامل مع الحالات يتم من خلال أطباء معتمدين ومؤهلين ومصرح لهم بممارسة الطب النفسي من قبل السلطات الصحية المصرية.

وأكدت تيك ستيب في بيان لها أنها ستستخدم هذه الدفعة الاستثمارية لتوسيع عملياتها ونشاط الشركة لتشمل دول الخليج خلال المستقبل القريب، خاصة بعد التأكد من فاعلية نموذج أعمالها في مصر والولايات المتحدة.

قال محمد خشبة، الرئيس التنفيذي لشركة تيك ستيب: “نحن سعداء للغاية بإتمام هذه الجولة الاستثمارية، ونفخر بالثقة المستمرة التي يبديها المستثمرون تجاهنا. نتطلع إلى المزيد من التطوير في عملياتنا والحلول التكنولوجية التي نعتمد عليها من أجل مساعدة المزيد من المرضى في المنطقة”.

يُعد الدكتور محمد حسام خضر، الشريك المدير الجديد لشركة تيك ستيب، من الخبراء في مجال الأعمال والاستثمار بخبرة تمتد لأكثر من 22 عامًا. إلى جانب إسهاماته في بناء الشركات الناشئة الناجحة وتقديم التوجيه والمشورة لمئات من رواد الأعمال بالإضافة إلى تدريب المستثمرين الملائكيين، كان خضر أيضًا شريكًا مديرًا في Endure Capital VC.

وتعليقاً على انضمامه للشركة، قال الدكتور محمد خضر، الشريك المدير في تيك ستيب: “إنها خطوة مهمة. أنا سعيد بالانضمام إلى هذا الفريق الاستثنائي، وأتطلع بحماس لرؤية كيف ستنمو الشركة خلال الأشهر المقبلة. تستخدم تيك ستيب التكنولوجيا بذكاء شديد لمساعدة المرضى على الشفاء وسيكون لها تأثير كبير على المجتمع”.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى