أخبار

جوميا: بعنا 100 ألف منتج في الاسبوع الأول ل ” البلاك فرايدي”

واصلت جوميا الشركة المتخصصة في مجال التجارة الإلكترونية حملة التخفيضات والعروض للأسبوع الثاني على التوالي التي بدأتها في الثاني من نوفمبر الحالي وتستمر حتى 30 نوفمبر ، حيث شهد الاسبوع الأول من الحملة اقبالاً منقطع النظير بداية من الساعات الأولى لانطلاق الحملة والتي وافقت أول يوم جمعة للحملة.
ونتيجة التخفيضات والعروض المذهلة شهد الموقع زيارات كثيفة من المستخدمين خلال الساعات الأولى لانطلاق الحملة حيث بلغ عدد الزيارات ٢ مليون زيارة، بإجمالي عدد الزيارات الآن منذ انطلاق الحملة بلغ 6 ملايين زائر، وبلغ إجمالي المنتجات التي تم بيعها في هذه الفترة الي 100,000 منتج، كما زاد عدد المستخدمين الجدد بنسبة 40 % حيث قام العملاء باستخدام موقع جوميا كمنصة للتسوق والبحث عن العروض لتجنب ارتفاع الاسعار والفوز بالتخفيضات المطروحة على أكثر من 200,000 عرض والتي تشمل منتجات الكترونية، منتجات استهلاكية، أدوات تجميل، منتجات أطفال، موبايلات، أجهزة كمبيوتر، ساعات، عطور، بالإضافة إلي العديد من المنتجات المتنوعة الأخرى وتراوحت نسبة التخفيضات على هذه السلع مابين 25-80%.

ارتبط نجاح هذه الحملة الدعائية بالمنتجات المحلية والعلامات التجارية المصرية التي شهدت قفزة ملحوظة في المبيعات نتيجة إقبال العملاء عليها للفوز بحملة التخفيضات المقدمة من 7 الاف بائع علي جوميا واصبح موسم “البلاك فرايدي” من أكبر الحملات الترويجية الهامة التي يقبل علها العملاء ويتخذون قرار الشراء بناًء عليها .

ودعمًا لرؤيتها نحو تعظيم القيمة المضافة من المنتج المصري وجعله منافسا للمنتجات الأجنبية، تسعى جوميا إلى دعم الاقتصاد الوطني من خلال التخفيضات والعروض الحصرية للسلع والمنتجات على اختلاف أنواعها مما ينعكس بطريقة إيجابية على الاقتصاد الوطني ، حيث بدأ العملاء يحصدون ثمار هذه التخفيضات من خلال توفير الوقت والمجهود وتحمل عناء البحث عن السلع التي يريدون شرائها.

ونتيجة التأثير الايجابي للحملة على الاقتصاد الوطني فقد ساعدت جوميا علي رواج الكثير من المنتجات والسلع الخاصة بالشركات المساهمة في الحملة، حيث أن حوالي 80% منها شركات صغيرة ومتوسطة والتي تقوم جوميا بدعمها. كذللك قامت هذه الحملة الترويجية بتشجيع التجارة الداخلية بين المحافظات المصرية والعاصمة من خلال وجود ملايين من الزوار الذين يقومون بشراء المنتجات من بائعين علي مستوي جمهورية مصر العربية بالكامل.

علاوة علي ذلك، فقد ازدادت نسبة الزيارات علي تطبيق جوميا إلي أكثر من 180 ألف زيارة في الثانية، خاصة في خلال حملة البحث عن الكنز التي أصبحت من أهم فعاليات حملات جوميا التسويقية والتي ادخلتها جوميا للمرة الأولي في مصر

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق