أخبار

“خدماتى” تستهدف تقديم خدماتها لـ20 مليون مواطن بنهاية 2018

قالت الشركة المصرية للخدمات المجتمعية “خدماتي” إنها الوصول إلى تقديم خدماتها فى عمليات الدفع الإليكترونى إلى 20 مليون مواطن مصرى بنهاية عام 2018 الجارى.
قال إيهاب سعيد رئيس شعبة الإتصالات بإتحاد الغرف التجارية، ورئيس مجلس إدارة شركة “خدماتى”، بأن ذلك يأتى فى إطار الخطط التوسعية للشركة التى بدأتها مطلع العام الجارى، علاوة على تعزيز الدور المجتمعى فى وصول الخدمات الإليكترونية لأكبر عدد ممكن من الأفراد بأقل تكلفة ممكنة.
وأوضح سعيد، بأن “خدماتى” قدمت خدماتها الإليكترونية خلال عام 2017 المنصرم إلى قرابة 10 مليون مواطن بحجم عمليات تجاوز 10 ملايين عملية، وهى تقريا ضعف ما حققته الشركة خلال العامين السابقين 2015 و 2016 ، مشيرا بأن ما تستهدف “خدماتى” تحقيقه خلال عام 2018 الجارى يتجاوز 20 مليون عملية إليكترونية بواقع أكثر 1.5 مليون عملية شهريا، بما يقترب من ضعف ما تم تحقيقه العام الماضى.
وخططت “خدماتى” منذ مطلع العام الجارى إلى الوصول بعدد مراكزها المنتشرة على مستوى الجمهورية إلى 15 ألف مركز، إضافة إلى إفتتاح فروع رئيسية فى مدن الصعيد والقناة.
وتعتبر “خدماتى” أول شركة مصرية تقوم بتطوير مراكز الاتصالات وتقديم الخدمات المجتمعية للمواطن المصرى، حيث توفر لعملائها خدمات استخراج شهادات الميلات والوفاة وبطاقات الرقم القومى وجواز السفر وغيرها من الخدمات التى تقوم بتوصيلها للعميل فى المنزل أو يقوم باستلامها من أقرب وكيل للشركة، إضافة إلى خدمات شحن أرصدة الهواتف المحمولة ودفع فواتير الكهرباء والخدمات العامة الأخرى.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى