أخبار

“دايكن” اليابانية تفتتح مقرها الجديد في القاهرة وتوسع أعمالها التجارية 

اعلنت “دايكن” (Daikin)، الشركة العالمية الرائدة في مجال ابتكار وتوفير حلول ومنتجات تكييف الهواء والتدفئة والتهوية والتبريد المتقدمة للتطبيقات السكنية والتجارية والصناعية، عن افتتاح المقر الجديد في جمهورية مصر في إطار مساعيها لتوسيع حضورها في السوق المصرية. وتهدف الشركة من خلال ذلك إلى تعزيز تواجدها وتوفير خدمات الدعم الأساسية لقاعدة عملائها في مصر.

وقال تونا غولنج، نائب الرئيس –  مبيعات الشرق الأوسط وأفريقيا لدى “دايكن”: ” تماشياً مع خطتنا الإدارية )0 (Fusion 2، نسعى إلى تعزيز توسعنا في مختلف الأسواق من خلال افتتاح شركات ومكاتب مبيعات جديدة.

فمنذ تأسيس شركة “دايكن مصر” في العام 2016، حققنا نمواً ملحوظاً وبنينا سمعة قوية في السوق المحلية، مما جعلنا من أهم اللاعبين الرئيسيين في السوق المصري مدفوعين بحضور فعّال وإمكانات تشغيلية رائدة ساهمت في ترسيخ آفاق التوسع للشركة”.

“ويأتي افتتاح المقر الجديد كاستثماراً جديداً لنا وإضافة هامّة لمواصلة جهودنا لتحقيق حلمنا ورؤيتنا في التوسع وترسيخ ريادتنا في السوق في كافة الدول التي نعمل فيها، بالإضافة إلى الترويج لحلولنا في مجال تكييف الهواء والتدفئة والتهوية والتبريد والمساهمة في دعم المجتمع.”

من جانبه، قال شونشي موشياكي، مدير عام شركة “دايكن مصر”: “تعد جمهورية مصرالعربية سوقاً واعدة لمشاريع التطوير السكنية الواسعة النطاق. ومن المتوقع أن يرتفع عدد السكان الحالي للقاهرة والبالغ 23 مليون نسمة، إلى أكثر من 40 مليون نسمة في العام 2050، حيث يقترن هذا الارتفاع بشكل تلقائي مع الاستثمارات في بناء المساحات المكتبية ومراكز البيع بالتجزئة وقطاع الرعاية الصحية. وبالتالي، من المتوقع حدوث نمو كبير في سوق تكييف الهواء.”

وأضاف موشياكي: “من خلال افتتاح مقرنا الجديد في مصر، وبالتعاون مع المقر الرئيسي لدايكن في دبي، فإننا نضع الأساس لتطوير مجالات الأعمال التي تنافس بقوة على المشاريع الكبرى مستفيدين من معرفة  شريكنا “بي پي إي بارتنرز” (BPE Partners) بالسوق المحلية وخبرتها الاستثمارية. ومن خلال منتجاتنا الموفّرة للطاقة والمصممة للاستخدامات السكنية والتجارية والصناعية، نستعد في “دايكن” إلى توسيع أعمالنا التجارية بشكل كبير في السوق المصرية، حيث سيكون النجاح الذي سنحققه في هذه السوق منطلقاً لنا لتحقيق مزيد من النمو والتطور المستقبلي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا”.

وسيساعد مقر”دايكن مصر” الجديد الواقع في القاهرة على تقديم خدمات البيع والصيانة لمجموعة واسعة من أنظمة ومعدات تكييف الهواء من السبليت، VRV، والمبردات (Chillers) والترويج لها في جميع أنحاء مصر. وسيحتوي المقر الجديد على نظام تدفق التبريد المتغير الذكي (VRV) كحل متكامل لتكييف الهواء، إلى جانب الأنظمة الأخرى الخاصة بالتحكم وإدارة المباني. كما سيحتوي المقر بالاضافة الى المبيعات والصيانة، على مركز للتدريب وصلة العرض. وسيكون هناك أيضاً فريق مؤهل من موظفي “دايكن” للتواصل مع العملاء الجدد والقدامى والعمل على تلبية متطلباتهم.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى