أخبار

دل تطرح احدث اجهزتها في مؤتمر CES بلاس فيجاس

كشفت شركة “دل”، خلال مشاركتها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية المقام حالياً في لاس فيغاس،عن مجموعة واسعة من المنتجات الجديدة والمحسنة والاستخدامات البرمجية عبر أجهزتها Latitude وXPS وInspironالحائزة على جوائز عالمية عدّة، وذلك استناداً على أكثر من ثلاثين عاماً من العمل في الابتكارات الهادفة.
 
وقال سام بورد، رئيس مجموعة حلول العملاء لدى “دل”، إن أجندة الفعاليات العالمية في قطاع تقنية المعلومات تستهلّ أعمالها السنوية بمعرض الإلكترونيات الاستهلاكية، مشيراً إلى أن شهر يناير يشهد في كثير من الأحيان اتخاذ قرارات طموحة.وتشارك “دل” في المعرض العالمي الشهير بمنتجات جديدة ومحسّنة تمكّن المستخدمين من إطلاق العنان لإمكانياتهم، وفق ما أكّد بورد، الذي قال إن شركته تدفع عجلات الابتكار بقوّة وتقدّم الأجهزة والخبرات اللازمة لجعل ممارسة الأعمال والألعاب، على السواء، “أكثر سلاسة ومتعة”.
 
قامت “دل” بتحسين جهازهاXPS 13الحائز على جوائز عدة، والمتسمبالنحالة والخفّة، والبالغ قياس شاشته 13 بوصة،وذلك بكاميرا ويب جديدة مدمجة عالية الجودة لتحسين تجربة الفيديو.كما يأتي الجهاز الجديد بخيار لوني جديد هو الأبيض الجليدي. ويُعتبر الجهاز XPS 13أحد الأجهزة المرغوب بها بشدّة من المحترفين والمستهلكين على السواء، وهومن بين الابتكارات التي حظيت بالتكريم في دورة هذا العام من معرض الإلكترونيات الاستهلاكية وأكثر منتجات”دل” حصداً للجوائز على الإطلاق. وشهد التصميم الجديد للجهاز نقل كاميرا الويب المبتكرة الجديدة عالية الوضوح، التي تُعتبر أصغر كاميرا ويب من “دل” بقياس 2.25 ملم فقط،إلى أعلىتصميم شاشة الجهاز الريادية InfinityEdge، لتحسين تجربة الفيديو. كما يعتبر الجهاز XPS 13 أول حاسوب محمول في محفظة “دل” يدعم تقنية Dolby Vision.
 
وتُحدث تقنيةDolby Visionقفزة واسعة في الترفيهبجودةصورفائقةالوضوح،وسطوعوتباين لامثيللهما،وألوان تجعل الترفيه نابضاً بالحياة. وتقدّم هذه التقنية ألواناًلمتسبقمشاهدتها بالمقارنةمعالصورةالاعتيادية،وسطوعاً أعلى بمقدار 40 مرة،ولوناً أسودأكثرقتامةبعشرمرات؛ لتغدوالنتيجةصورةرائعةنابضةبالحياةقد ينسى المستخدم معهاأنهينظرإلىشاشة.
 
ولا يزالXPS 13أقوىحاسوب محمولبقياس 13 بوصةفيفئته،وازداد قوّة بفضل أحدثمعالجاتIntel Coreرباعيةالنوىمنالجيلالثامن. ويأتي الجزء الداخلي من الجهاز المصنوع منالأليافالزجاجيةالمحبوكةبلون أبيض جليدي، مع لون أبيض جليدي للجزء الخارجي المطلي بأكسيد الألمنيوم،ليشكل خياراً جديداًيضاف إلى إصدارات الجهاز بالتشكيلتين اللونيتين المذهلتين منالذهبالورديوالأبيض،والأسودوالفضي.
 
يتميزالجهاز Inspiron 7000الجديد الذي يأتي بحجمين؛ 13 بوصةو15 بوصة،بتصميمأنيقمعهيكلمنالألمنيوموحوافضيقةوتشطيب لامع. وتمّ تزويد الجهاز بحافظة قلم Active Pen الممغنط بالحجم الكامل تقع في مفصلالجهاز، وذلك بتصميم هو الأول من نوعه،ويمكنالوصولإلى القلمبسهولة، بغضالنظرعنكيفيةاستخدام الجهاز. وتمتصميملوحةالمفاتيحالجديدةمع الأخذ بالشكلوالوظيفةالعملية فيالاعتبار،وتمّ فيها دمج زرالتشغيل وقارئبصمةالأصبعفيمفتاحتشغيل مبتكر ضمن لوحةالمفاتيحنفسها،ما سمحبإضافةلوحةأرقامإلىحدودلوحة المفاتيح الضيقة البالغ قياسها 15، في ابتكار هو الأول من نوعه لدى “دل”.
 
وتتميزأجهزةInspiron 7000 2-in-1الجديدةبتقنيةAdaptive Thermalالتيتمكنالنظاممنتعديلأدائه بناء على طريقة الاستخدام. ويقومالجهازبتغييرخصائص الطاقة لتوليدحرارةأقلعندمشاهدةالأفلاموالجهاز موضوع على حضن مستخدمه، فيما يتحوّل إلى نمط الطاقةالكاملةلتعزيز الإنتاجيةعند العمل علىالمكتب.
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق