أخبار

دل تكشف عن الفائزين في مسابقة”تصورات المستقبل” بجيتكس دبي

أعلنت شركة دِل تكنولوجيز عن تنظيم  حفل توزيع جوائز المسابقة السنوية “تصورات المستقبل” لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. يوم الثلاثاء المقبل في مؤتمر صحفي عقد خلال فعاليات جيتكس دبي .

وتهدف المسابقة لتشجيع الشباب من مختلف الجنسيات على الابتكار والإبداع في إطار خطتها لدعم ورعاية المبتكرين من الشباب، وتطوير قدراتهم وإكسابهم مهارات العلم والمعرفة والبحث في المجالات التكنولوجية.

وفي مسابقة هذا العام، نجح فريقان مصريان بالفوز بجائزة المسابقة، وتضم أعمال الطلبة الفائزة حلولاً تقنية مبتكرة سيكون لها دور في مواجهة تحديات العصر، مثل النظام الجديد الذي يساعد على التواصل دون الحاجة للنطق باستخدام الموجات الدماغية لمساعدة الأفراد الغير قادرين على النطق نتيجة أسباب مختلفة كالتعرض لحادث سير ، والتطبيق الصحي المبتكر للحوامل الذي يساعد الوالدين والأطباء على متابعة جميع مراحل الحمل إلى أن يرزقوا بالمولود الجديد، والتطبيق الصحي الذي يساعد على تجاوز أزمة الاكتئاب والقلق من خلال تحليل نشاط الأفراد على منصات التواصل الاجتماعي.

ويحضر المؤتمر المهندس محمد أمين، النائب الأول للرئيس لمنطقة الشرق الأوسط وروسيا وإفريقيا وتركيا في “دل تكنولوجيز” ، المهندسة مروة زاغو، مدير الفرع التعليمي ” في دِل تكنولوجيز

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق