أخبار

دل تكنولوجيز تطرح أجهزة وحلول جديدة لتقنيات الجيل الخامس والذكاء الاصطناعي

أعلنت شركة دل تكنولوجيز عن طرح عدد من الأجهزة والحلول الجديدة التي تناسب كل العملاء في قطاعات العمل المختلفة وتتناسب مع التطورات الحالية التي يعيشها مجتمع الأعمال .

أكد أحمد الزغبي، مدير حلول الأجهزة المتخصصة في مصر وليبيا وبلاد الشام  في دل تكنولوجيز في تصريحات عبر تقنية الفيديو كونفرانس أن هذه الأجهزة الجديدة من اللاب توب والكمبيوترات ستصل إلى السوق المصرية خلال شهري يونيو ويوليو 2020 ، خاصة وأنها أجهزة متطورة جدا – على حد وصفه- تتناسب وتقنيات الجيل الخامس للاتصالات وتكنولوجيات الذكاء الاصطناعي ومنها أجهزة 9000 Series والتي تأتي استكمالا للأجهزة التي طرحت في السابق وهي 3000 Series ,5000 Series,7000Series ، مشيرا أن هذه الأجهزة سيتم طرحها بأسعار تنافسية لتتناسب مع قطاعات الأعمال سواء الصناعية او التجارية وكذلك للمؤسسات الإعلامية وشركات البترول .

وأضاف أن الشركة ستطرح ايضا أجهزة لستخدمي التكنولوجيا المتطورة مثل Precision و اخرى للمحترفين Latitude وثالثة متخصصة للالعاب الالكترونية Alienware ورابعة للتصميمات العصرية Xps ، مشيرا أن هذه الأجهزة تساعد المستخدمين في الإسراع من التحول الرقمي داخل شركاتهم ومؤسساتهم .

واثنى الزغبي، على الدور الذي تقوم به الدولة المصرية في منظومة التحول الرقمي والمشروعات المطروحة في هذا الصدد علاوة على ريادة دل تكنولوجيز في التحول الرقمي

 

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى