أخبار

ديجيتال بلانتس:نستهدف نموا في عدد العملاء خلال عام 2020

كشفت شركة سوفوس الإنجليزية، النقابة عن خططها الاستراتيجية في السوق المصرية خلال العام المقبل، بالاستحواذ على 50- 60% من مبيعات سوق حلول أمن المعلومات في مصر. قال مصطفى حمدي، المدير الإقليمي للشركة في مصر، إن شركته افتتحت مكتبًا لها في مصر منذ 8 شهور تقريبًا مع نمو حجم أعمال سوق حلول أمن المعلومات بنسبة 65%، موضحًا أن «سوفوس» لديها 3 وكلاء و55 موزعًا في مصر.

جاء ذلك على هامش المائدة المستديرة التي عقدتها «سوفوس»، ، بالتعاون مع وكيلها المعتمَد شركة ديجيتال بلانتس والتي يديرها المهندس أحمد حنفي.

وأكد حمدي أن الشركة اقتنصت جزءًا من أعمال تأمين العاصمة الإدارية الجديدة ضد المخاطر والتهديدات الإلكترونية، وتستهدف التركيز على حلول أمن المعلومات المُدارة.

ولفت إلى أن «سوفوس» تتعامل مع القطاعين العام والخاص، منوهًا بأن التهديدات الإلكترونية أصبحت تستهدف الشركات الصغيرة والمتوسطة والأفراد، بدلًا مع الكيانات الكبيرة وحكومات الدولة، خاصة مع غياب مسئول أمن المعلومات.

وأشار إلى اعتزام الشركة المنافسة على تأمين عدد من المشروعات القومية في القطاع التعليمي خلال المرحلة المقبلة.

من جانبه قال أحمد حنفي، الرئيس التنفيذى لشركة ديجيتال بلانتس، المتخصصة في أمن المعلومات، إن الشركة تستهدف زيادة حجم العملاء بالسوق المحلية إلى 1200 عميل بنهاية 2020، مقارنة بـ300 عميل في الوقت الحالي.

وأضاف أن جميع العملاء في قطاعات البترول والتعليم وقطاع عريض من المؤسسات الحكومية، وأشار إلى “أننا وكيل لشركة سوفوس في مصر، واستطعنا الوصول إلى قاعدة عريضة من العملاء”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى