أخبار

“ديجيتال بلانتس” تخطط لافتتاح فروع جديدة في جنوب إفريقيا والسعودية

تعتزم شركة  “ديجيتال بلانتس “Digtal Planets” افتتاح عدد من الفروع الجديدة تصل في إجماليها إلى 5 افرع قبل نهاية عام 2025 وتضم الفروع الجديدة دول مثل جنوب افريقيا والمملكة العربية السعودية .

قال أحمد حنفي، الرئيس التنفيذي لشركة ديجيتال بلانتس إن الشركة كانت قد افتتحت مطلع العام الماضي فرعا في دولة الامارات المتحدة كما افتتحت ايضا في عام 2020 فرعا في العاصمة البريطانية لندن ، مشيرا في لقاء صحفي دعيت له ICTBusiness أنه رغم كورونا حققت الشركة نجاحات وقفزات كبيرة حيث نمى حجم الأعمال بنسبة 200% .

أضاف أننا قمنا بمبادرة ذاتية لمساعدة المدارس الحكومية لتطبيق مفهوم التعليم الإلكتروني واطلاق منصة إلكترونية تطبيق عبر الأجهزة المحمولة مجانا ، مع شركينا ” 3CX ” ، وتم تقديمها إلى 640 مدرسة حكومية بجميع المحافظات.

وتابع أن استراتيجية الشركة تتهدف الدخول بقوة في عدد من المشروعات خاصة في القطاع الحكومي وباقي القطاعات الاقتصادية الواعدة خاصة وان التكنولوجيا كانت فرس الرهان الربح خلال ازمة جائحة كورونا.

وتابع المدير التنفيذي لشركة ديجتال بلانتس أن التهديات الإلكترونية سوف تتزايد فى 2021  مع تزايد استخدام التكنولوجيا  ، من جانب المؤسسات والأفراد ، ومن ثمة فانها أصبحت هدف للهاكرز وبالتالي لابد ان يكون لدي كل مستخدم حلول متكاملة لتأمين البيانات على كافة مستويات وهو ما نسميه استراتيجية متكاملة لتأمين البيانات وحماية المعلومات وهذا ما توفره ” ديجيتال بلانتس ” لعملائها  .

أشار أن عدد موظفي الشركة وقت تاسيسها منذ ثلاث سنوات كان يبلغ 9 موظفين واليوم تجاوزنا 22 موظف .

من جانبه قال خالد حلمي، مدير المبيعات بشركة ديجيتال بلانتس إن شركة ديجيتال بلانتس  نجحت فى تسليط الضوء على المساهمة البنّاءه لحلول شركة ” Sophos  ” العالمية في تتويج وتأمين استراتيجيات الشركات والمؤسسات بقصص نجاح فريدة ساهمت في ترسيخ مفهوم التأمين الرقمي ،موضحا  أن «ديجيتال بلانتس» تعد أول شريك بلاتيني في مصر لشركة «سوفوس».

وأوضح أنه خلال عام 2019  كان هناك 300 عميل ولكن حققنا قفزة في عدد عملائنا وبلغ اليوم أكثر من 850 عميل.

احمد حنفي وخالد حلمي
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى