أخبار

“ديجيتال بلانتس” شريك العام لحلول الأمن السيبراني المتكاملة من “سوفوس”

أعلنت شركة “ديجيتال بلانتس” (Digital Planets)- المتخصصة في حلول أمن المعلومات- اليوم عن فوزها بجائزة “سوفوس” لحلول الأمن السيبراني المتكاملة لعام 2021 في مصر.

وتتميز “ديجيتال بلانتس” بحلولها  والتي تقدم أفضل أداء لحماية المؤسسات والشركات بالاعتماد على حلول “سوفوس” وخدماتها الرائدة في مجال الأمن السيبراني. 

خلال العام الماضي أدى التحول إلى العمل عن بُعد إلى توسيع نطاق الهجمات علي منظمات الأعمال، ولا يتوقف مجرمو الإنترنت عند أي شيء لاختراق هذه الشبكات الافتراضية، بل تزايدت بشكل ملحوظ، فيما تساعد بحلول “سوفوس” تلك المؤسسات على التسلح في مواجهة تلك الهجمات. 

وقال كيندرا كراوس نائب رئيس شركه “سوفوس” العالمية لقنوات التوزيع وعمليات البيع، إن حلول “ديجيتال بلانتس” تحمي الشركات من الهجمات الخطيرة، معبرًا عن فخر “سوفوس” بالإعلان عن فوز “ديجيتال بلانتس” بلقب شريك العام للسنه الثانيه علي التوالي، والتي تتيح تعريف مجتمع الأعمال بحلول الأمن السيبراني، وفي هذا الصدد نتطلع للتعاون المستقبلي للاستمرار في النجاح المشترك. 

و الجدير بالذكر إنها ليست المرة الأولى التي يتم فيها تكريم “ديجيتال بلانتس” من قبل شركه “سوفوس” حيث فازت بجائزه افضل شريك للخدمات الامنيه السحابيه لعام 2020، بالإضافة إلى جائزة Cyber Stellar لعام لنفس العام.

ومن جانبه عبر أحمد حنفي، الرئيس التنفيذي لشركة “ديجيتال بلانتس” عن فخره وسعادته بهذا الإنجاز والذي يعكس جهود فريق العمل في الشركة قائلاَ “استطعنا الفوز بجائزتين خلال النصف الأول من العام وهما شريك العام لحلول الأمن السيبراني المتكامله من شركه “سوفوس”، والجائزه الدوليه للتميز والجوده في التحول الرقمي من “دبي”، مضيفًا “نحن نعمل بقوة لتحقيق خطتنا التوسعية للوصول إلى 5 فروع للشركة على مستوى العالم بحلول عام 2023. 

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى