أخبار

رئيس البورصة المصرية: قطاع التكنولوجيا واعد ..وطرح “فوري” إضافة حقيقية

افتتح محمد فريد، رئيس البورصة، جلسة التداول اليوم الخميس ٨ أغسطس ٢٠١٩ ، وهي جلسة اليوم الاول لبدء التداول علي اسهم شركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الالكترونية.
وقال إن قطاع التكنولوجيا من القطاعات الواعدة التي بدأت شركاته الإدراج بالبورصة خلال عشر سنوات، مشيرا إلي أن طرح أسهم شركة فوري سوف يمثل إضافة حقيقية للقطاع.
وأوضح أن طرح فوري هو الاول خلال عام ٢٠١٩، متوقعا مزيدا من الطروحات خلال العام الجاري.
من جانبه ، أكد أشرف صبري رئيس مجلس إدارة شركة فوري ، سعادته بطرح أسهم الشركة في البورصة المصرية باعتبار كونها أول شركة مدفوعات الكترونية يتم التداول على أسهمها في السوق المصرى ، مؤكدا أن التحول الرقمي هو المستقبل القادم بالنسبة للمجتمع والسوق المصرى بشكل عام .
وأكد صبري أن هذه المرحلة سوف تدفع بالشركة إلى التوسع بصورة أكبر داخل السوق ، وتعزيز صناعة الدفع الإلكتروني ودعم خطط الدولة للتحول الرقمي ، مؤكدا أن الطرح سوف يعود بالنفع على جميع المساهمين ، فضلا عن زيادة نمو الشركة في المرحلة المقبلة .
وأوضح محمد عكاشة الرئيس التنفيذي لشركة فوري  ، استهداف فوري التوسع على مستوى كافة الخدمات الإلكترونية ، مشيرا إلى أن ادراج فوري ضمن الشركات المتداول عليها بالبورصة يضع الشركة أمام تقييمات مختلفة تفتح الباب أمام الشركة على العالم الخارجي ،والتفكير في جدية النظر للأسواق الخارجية خلال المرحلة المقبلة.
وأضاف عكاشة ، أن
خطوة التداول لأسهم فوري بالبورصة مهمة بالنسبة للشركة لطرح هذا المنتج أمام المساهمين ، مؤكدا تفاؤله بهذه الخطوة والتي ستنتقل بالشركة إلى مرحلة جديدة ، مؤكدا أن هذا الطرح سيساعد الشركة على التوسع والانتشار وتقديم ماهو أفضل من خدمات .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق