أخبار

رئيس جديد لمجموعة أعمال “هواوي إنتربرايز” في الشرق الأوسط.. تعرف عليه

في إطار التزامها بتعزيز سبل دعمها لمسيرة التحول الرقمي ضمن قطاع الأعمال في جميع دول المنطقة، أعلنت هواوي عن تعيين “ديفيد شي” رئيساً جديداً لمجموعة أعمال “هواوي إنتربرايز” لقطاع المشاريع والمؤسسات في منطقة الشرق الأوسط. ويأتي هذا القرار الذي يُعتبر نافذاً بشكل فوري استكمالاً لخطط الشركة المستقبلية على طريق تعزيز البنية التحتية الرقمية ضمن القطاع الحكومي والمؤسسات والشركات وقطاع المشاريع باستخدام أحدث حلول تقنية المعلومات والاتصالات.

يمتلك ديفيد رصيد خبرة طويلة من العمل في منطقة الشرق الأوسط تمتد على مدار أكثر من عقد، بدئها في عام 2007. وعمل لأكثر من 15 عاماً في قطاع تقنية المعلومات والاتصالات بمختلف المهام، بما في ذلك المبيعات والتسويق وتطوير الأعمال. وقد بدأ ديفيد عمله في هواوي عام 2005، حيث تبوأ عدة مناصب ضمن عدد من مكاتب الشركة في الشرق الأوسط، وقدّم إسهامات مميزة لمجموعة أعمال “هواوي إنتربرايز” لقطاع المشاريع والمؤسسات التي تستهدف دعم خطط التحول الرقمي لعملائها في مختلف القطاعات والصناعات من خلال العمل مع شركائها المحليين والإقليميين والدوليين والتركيز على نقل المعرفة وتوفير آخر الابتكارات التقنية في المنطقة.

تولى ديفيد سابقاً عدة مناصب قيادية في مجموعة أعمال “هواوي إنتربرايز” كان آخرها في المملكة العربية السعودية، حيث شغل منصب المدير العام للمجموعة منذ عام 2017 وساهم في نجاح الشركة المتواصل وعلاقاتها مع العملاء والشركاء في جميع أنحاء المملكة. كما شغل منصب نائب الرئيس الإقليمي للمبيعات وتسويق الحلول لدى المجموعة ذاتها بين عامي 2015 و2017، وكذلك المدير الفني لشركة “هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية المحدودة” بين عامي 2013 و2015.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى