أخبار

رئيس OPPO : نضخ 7 مليارات دولار خلال ثلاث سنوات على البحث والتطوير

تعهدت شركة اوبو العالمية المتخصصة في مجال الهواتف الذكية بضخ 7 مليارات دولار خلال السنوات الثلاث المقبلة على اعمال البحث والتطوير.

جاذ ذلك خلال المؤتمر الذي اقامته الشركة OPPO INNO DAY 2019 في مدينة شنجن الصينية تحت عنوان (الإبداع ما وراء الحدود)، والذي كشفت فيه النقاب عن عدد من المبادرات لعصر التواصل الذكي.

وخلال الفعالية، عرضت OPPO مجموعة من المعدات الذكية بما فيها الساعات الذكية والسماعات الذكية و5G CPE، ونظارات الواقع المعزز، وغيرها من الطفرات التكنولوجية الهامة في مجالات مختلفة مثل الشحن السريع، وتكنولوجيا الجيل الخامس والتصوير وتحسين برامج السوفت وير.

أعلن توني تشين رئيس مجلس ادارة شركة اوبو العالمية أن ميزانية تقدر بـحوالي ٧ مليارات دولار سيتم إنفاقها على البحث والتطوير خلال السنوات الثلاث القادمة، وسيتم ضخ هذه الاستثمارات بهدف تطوير التكنولوجيا الأساسية في كل من المعدات، البرامج، ونظم التشغيل، بالإضافة إلى تكنولوجيات الجيل الخامس والسادس، والذكاء الاصطناعي، والواقع المعزز، والبيانات الضخمة، وغيرها من التكنولوجيا التقدمية.

وبهدف الاستفادة من الفرص التي تتيحها تكنولوجيا الجيل الخامس، تخطط OPPO لتطبيق ٣ استراتيجيات أساسية. بدايةً، ستواصل الشركة التزامها نحو مواصلة الأبحاث والتطوير في التكنولوجيا الأساسية Core Technology لتطور تكنولوجيا تقود العالم. ثانياً ستقوم OPPO ببناء مناخ متكامل متعدد المجالات والمعدات الذكية إلى جوار الهواتف الذكية التي تعمل كنافذة رئيسية، وأخيراً، ستقوم OPPO بإعادة النظر في خدمات المستخدم وتحسين محتوياتها وخدماتها المقدمة.

وقال ليفين ليو، نائب رئيس OPPO ورئيس معهد OPPO للأبحاث في كلمته: “بينما تزداد أهمية دمج التكنولوجيا والخدمات، تقوم OPPO ببناء منظومة تكنولوجية متكاملة تغطي ٥ محاور أساسية هي: المعدات، والبيانات، والحوسبة، والخدمات والسيناريوهات. يقوم النموذج، والذي يعتمد على الـجيل الخامس والذكاء الاصطناعي كأعمدة أساسية، إلى جانب قدراتنا الخاصة، بدمج كل التكنولوجيات ليقدم تجربة تكنولوجية ثابتة متكاملة. سوف تتبع OPPO نموذج (سيناريوهات الدوائر الثلاث)، وهي خارطة طريق تغطي السيناريوهات الشخصية، والسيناريوهات الرأسية، وسيناريوهات الإدماج لتخطيط منتجاتها ومعداتها المستقبلية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى