أخبار

“راغب علامة” يختار عملاء “اورنج” للغناء معهم

كتبت: رشا غانم

أعلنت شركة اورنچ مصر، عن التعاون الحصري مع السوبر ستار راغب علامة وبالشراكة مع شركة أربو بلاس،المتخصصة في تقديم الخدمات ذات القيمة المضافة للاتصالات المحمولة،وذلك عبر إطلاق خدمة “غني مع راغب علامة” التي تقدّم لعملاء اورنچ أخبار وأغاني حصرية للفنان راغب علامة بالإضافة الي فرصة للغناء معه.

وقد تم اختيار الفنان راغب علامة نظراً لشعبيته الكبيرة وخبرته الطويلة وصوتهالمميز، الذي استطاع من خلاله المزج بين المذاق اللبناني والطابع المصري،ليقدّم لجمهوره أغاني بشكل مختلف،الأمر الذي جعلها ترسخ فى وجدان كل من يسمعها. وتهدف اورنچ من خلال هذا التعاون الى مواصلة ريادتها في مجال الأنشطة الثقافية والموسيقية  وتقديم كل ما هو جديد ومميز من وسائل الترفيه إلى السوق المصرية.

وعند الاشتراك في خدمة “غني مع راغب علامة”  عن طريق الاتصال بـ #45#،يستطيع كل محبي السوبر ستار متابعة اهتماماته ومعرفة المزيد عنه من خلال تلقي الأخبار الحصرية والصور ومقاطع فيديو من حياته اليومية .كما سيتمكّن عملاء اورنچ من لقاء السوبرستار راغب علامة والمشاركة في مسابقة المواهب عن طريق عرض مواهبهم من خلال تسجيل أصواتهم عبر الخدمة الصوتية علي رقم  4504 . وبعد حصر الاصوات وتصفيتها سيقوم راغب وفريقه باختيار أفضلهم للغناء معه.

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى