أخبار

“راية” توفر الأجهزة الكهربائية والاستهلاكية لسكان المجمعات السكانية…بشروط

وقّعت شركة راية للتجارة والتوزيع، إحدى شركات راية القابضة للاستثمارات المالية، بروتوكول تعاون مع منصّة Lyve، المتخصصة في إدارة أكبر المجمعات السكنية وتسهيل وصول  الخدمات إلي السكان.

وبموجب التعاون، توفر راية للتجارة والتوزيع الأجهزة الكهربائية والإلكترونيات الاستهلاكية لسكان المجمعات السكنية المختلفة وتعمل على تركيبها بسرعة فائقة وعلى أعلى مستوى من الكفاءة، إذ تُقدِّم لأول مرة خدمات فئة VIP التي تتيح التوصيل والتركيب في نفس يوم الشراء عن طريق تطبيق Lyve.

وتشمل المرحلة الأولى من المشروع إتاحة خدمات راية للتجارة ومنتجاتها في المجمعات السكنية بالساحل الشمالي، تمهيدًا للتوسّع في مجمعات سكنية أخرى مشمولة بخدمات Lyve في القاهرة والجيزة. 

وتعليقًا على هذا التعاون، أعرب باسم مجاهد، الرئيس التنفيذي لشركة راية للتجارة والتوزيع، عن سعادته بالثقة التي منحتها منصة Lyve لراية للتجارة ومنتجاتها، وأكّد على أن راية للتجارة والتوزيع، بتاريخها الطويل وخبراتها الواسعة، تستطيع توفير كافة احتياجات سكان المجمعات السكنية من الأجهزة الإلكترونية والكهربائية من خلال منصة التسوق الإلكتروني على تطبيق Lyve.

ومن جانبه، قال كريم أكرم، الرئيس التنفيذي لشركة Lyve،  “نحن سعداء بشراكتنا مع راية للتجارةوالتوزيع، إذ يضيف هذا التعاون قيمة كبيرة لمستخدمي منصتنا. فهناك أكثر من 4000 أسرة تنتقل إلى منازلها الجديدة كل عام، ونحن نعمل على تلبية احتياجاتها المختلفة في المجمعات السكنية الجديدة. ومن خلال تطبيق Lyve، نتيح لمستخدمينا الوصول بسهولة إلى أفضل مقدّمي الخدمات ونقدّم لهم أفضل الصفقات التي تمكنهم من الانتقال إلى منازلهم الجديدة بشكل أسرع وأسهل. ونرى راية للتجارة والتوزيع شريكًا رائعًا، لا سيما في فئة الأجهزة المنزلية، حيث تتمتع بالخبرة الواسعة وتنوُّع منتجاتها، والأهم من ذلك هو خدماتها المثالية للعملاء ودعم ما بعد البيع”.  

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى