أخبار

رايز أب تعلن عن الفائزين في مسابقتها

أعلنت قمة رايز أب عن الفائزين في أول مسابقة إقليمية متعددة المراحل لتقديم الأفكار، ” Pitch by the Pyramids” والتي أقيمت عند أهرامات الجيزة في الثامن من ديسمبر، بالتزامن مع قمة رايز أب 2019. وحصلت شركة  Yanzo  وهو مساعد شخصي بالطلب من دبي على جائزة تصويت الجمهور على جائزة قدرها 60 ألف دولار،

وفازت شركة PayNas وهي منصة وسحابة لإدارة الموارد البشرية والمدفوعات من القاهرة بالجائزة الثانية وقدرها 50 ألف دولار من مؤسسات تمويل الشركات في المراحل المبكرة وبرامج دعم الشركات الناشئة  500 Startups وفقاً لإجراءات العناية الواجبة.

أما شركتا Receet وهي منصة لتطبيق للايصالات الرقمية عبر الهاتف المحمول من رام الله،  و CloudSale  وهي منصة لنظام المشتريات الإلكترونية للشركات الصغيرة والمتوسطة من بيروت، فقد حصلتا على تذاكر “VIP” لحضور دبي إكسبو 2020 مقدمة من شركة ساب مصر، بالإضافة إلى حصولهم على إيجار مكتبي لمدة سنة في دبي من المنطقة الحرة بمطار دبي (دافزا) بينما حصلت شركة Amjad التي تقدم خدمات إلكترونية لإدارة الطاقة من القاهرة على  تذكرة “VIP” لحضور دبي إكسبو 2020 والتي قدمتها شركة ساب مصر، وحصلت 10 شركات أخرى على دعوات للحضور دبي إكسبو 2020. وحصلت كل الشركات المشاركة في المسابقة على مشتريات مجانية بقيمة 2000 دولار من خدمات أمازون للحوسبة السحابية.

وضمت لجنة التحكيم كلاً من حسن حيدر، شريك في مؤسسة 500 Startups، وأنسي ساويرس، الشريك الإداري H.O.F Capital، وكامران إلاهيان رئيس وشريك مؤسس لشركة Global Catalyst Partners، وكريم بشارة شريك مؤسس Accelero Capital، وحنان عبد المجيد مؤسس ورئيس مجلس إدارة Kamelizer.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى