عاجل

رسالة رئيس STC لموظفيه : نشتري فودافون للتوسع في الشرق الأوسط

 كتب: مراد الشرقاوي

في كلمات بسيطة أعلن المهندس ناصر الناصر الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات السعودية STC  في كلمة موجهه للعاملين بالشركة  قائلا :يسعدني أن أبلغكم أننا قد وقعنا مذكرة تفاهم مع مجموعة فودافون فيما يتعلق باحتمال شراء حصة فودافون بنسبة 55٪ في شركة فودافون مصر  ، بعد أن وافقت شركة الاتصالات السعودية وفودافون (“الأطراف”) على مبلغ نقدي قدره 2،392 مليون دولار أمريكي (8970 مليون ريال سعودي) لحصة فودافون البالغة 55٪ في فودافون مصر.

stc

تتماشى عملية الاستحواذ المحتملة لشركة فودافون مصر مع إستراتيجيتنا للتوسع في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. تؤكد الصفقة ، حرص شركة الاتصالات السعودية على الحفاظ على موقع قيادي ، ليس فقط في المملكة العربية السعودية ، ولكن أيضًا في المنطقة الأوسع ، حيث تعد فودافون مصر هي الشركة الرائدة في سوق الهواتف المحمولة المصري ونتطلع إلى المزيد من المساهمة في نجاحها المستمر.

 أريد أن أؤكد أننا في المراحل المبكرة من العملية ولن يتم تقديم أي التزام ملزم حتى نجري تمرينًا دقيقًا على بذل العناية الواجبة وتلقينا جميع الموافقات اللازمة للمتابعة. سيستمر عملنا كالمعتاد ولن يكون هناك أي تأثير على موظفي شركة الاتصالات السعودية والعملاء.

للحفاظ على سمعتنا الممتازة خلال هذه العملية ، من الأهمية بمكان أن نظل جميعًا نركز على تقديم مستوى متميز من الخدمة لعملائنا. أود أن أشكركم على تفانيكم المستمر لهذه الشركة العظيمة وأتطلع إلى اتخاذ هذه الخطوة التالية من رحلتنا معًا.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق