أخبار

“ساب” تعلن عن تخريج متدربين جدد على تقنياتها

شهدت شركة إس إيه بي SAP العالمية للتكنولوجيا عبر مؤسسة التطوير والتدريب  التابعة لها تخريج المنتسبين إلى برنامج المحترفين الشباب. وأصبح الخريجون الجدد استشاريين في حلول إس إيه بي، بعد أن حصلوا على شهادات في برمجيات اس ايه بيC/4HANA ومنصة إس إيه بي السحابية.

وتعليقاً على ذلك، قالت هدى منصور، العضو المنتدب في SAP مصر إن التقنيات الحديثة والمبتكرة مثل الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء والبلوك تشين والسحابة الالكترونية، أصبحت تتوافق مع بعضها البعض لتحقيق التحول في بيئات العمل المستقبلية في مصر.

وأضافت منصور ونحن سعداء في مشاركة القطاعين العام والخاص والمؤسسات الأكاديمية من أجل دمج المهارات التقنية في مقاعد الدراسة حتى التخرج والالتحاق بسوق العمل لتمكين مصر والمصريين من الاستفادة من إمكاناتها الهائلة وتحقيق التحول الاقتصادي والاجتماعي المطلوب، كما أننا فخورين في بالدور المهم الذي يقوم به معهد إس ايه بي للتدريب والتطوير في بناء وتعزيز هذه الشراكات”.

وسينضم الخريجون اليوم لأكثر من 1100 من الشباب والشابات الذين حصلوا على شهادات متخصصة من خلال برنامج المحترفين الشباب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى