أخبار

سامسونج تحقق 7% نموًا في مبيعات التليفزيونات الذكية رغم “كورونا”

كشفت شركة سامسونج للالكترونيات بمصر عن نمو مبيعات الشركة من التليفزيونات الذكية رغم أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد(كوفيد 19) بنسبة 7% خلال الشهور الستة الأولى من عام 2020 مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي 2019 .

قال قاسم حسن، رئيس قطاع أجهزة التليفزيونات الذكية في شركة سامسونج مصر للإلكترونيات، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة اليوم لإطلاق أحدث تليفزيوناتها الذكية في مصر frame tv . إن طلبات المستهلكين من التليفزيونات الذكية قد ارتفعت خلال المرحلة الماضية مع تطبيق إجراءات العزل المنزلي وقضاء فترات أطول داخل المنازل، موضحا أن تليفزيونات سامسونج تتيح للمستخدمين مزايا تنافسية مقارنة بالشركات الأخري من خلال ممارسة تمارين رياضية عن بعد ومشاهدة المنصات الترفيهية ومنها يوتيوب وشاهد ونيتفليكس.

وأكد أن الشركة أتاحت أيضا خدمة صيانة التليفزيونات للعملاء عن بعد من خلال السماح للمتخصصين بتقديم خدمات الدعم الفني اونلاين بعد موافقة العميل على ذلك .

وأكد أن التليفزيونات الجديدة تاتي بعدة خواص منها خاصية my collection  لمشاهدة صور الذكريات و motion sensor والتي تقوم بإغلاق التليفزيون اتوماتيكيا عند خروج المستهلك من غرفة المعيشة.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى