أخبار

سامسونج تطرح هاتف Galaxy A7 في مصر

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات عن إطلاقها هاتف Galaxy A7، الجهاز الأحدث في مجموعةGalaxy A ، ويعتبر هذا الجهاز هو الجهاز المثالي للمستخدمين، بفضل الكاميرا الخلفية الثلاثية الفائقة، والتصميم الأنيق والمزايا التي يستفيد منها المستخدمون بشكل يومي.

وتعليقاً على الإطلاق قال دي جي كوه، الرئيس التنفيذي لقسم الهواتف المحمولة في سامسونج للإلكترونيات “تلتزم سامسونج بتقديم ابتكارات استثنائية لرواد سلسة Galaxy حول العالم، لذا يسعدنا ابتكار ميزات جديدة وفريدة لسلسلة أجهزة Galaxy A عبر إطلاق هاتف Galaxy A7، وهو جهاز عملي وفعال، تم تصميمه لجعل حياة المستخدمين أسهل وأكثر متعة”.

يمكنكم الآن التقاط اللحظات المميزة وتبادلها باستخدام الكاميرا الثلاثية الفائقة لهاتف Galaxy A7، حيث تتيح لك الكاميرا الآتي:

  •  الاحتفاظ بالذكريات المميزة بفضل عدسة Ultra Ultra Wide بدقة 8 ميجابكسل و120 درجة. وبفضل تصميم Galaxy A7 بنفس زاوية رؤية العين البشرية، يستطيع الجهاز التقاط الصور تماماً كما يبدو في الواقع.
  • مع خاصية التركيز المباشر  في هاتف Galaxy A7 من خلال العدسة العميقة بدقة 24 ميجابكسل، يمكن التحكم في عمق المجال من خلال إمكانية تعديل تأثير Bokeh لإلتقاط صور مذهلة.
  •  خاصية تحسين المشهد الذكية من سامسونج، لتعديل اللون والتباين والسطوع وتحسين جودة الصورة بشكل فوري.

يمكن للمستخدمين الآن التقاط صور سيلفي واضحة ونقية في أي وقت من اليوم، دون القلق على مستوى الإضاءة، بفضل الكاميرا الأمامية بدقة 24 ميجابكسل في هاتف Galaxy A7  وفلاش LED القابل للتعديل. كما يمكن للمستخدمين التقاط صور سيلفي مميزة مع خاصية تركيز الصور الشخصية، ومحاكاة إضاءة الاستوديو الاحترافية باستخدام وضع الإضاء الإحترافية، وإضافة لمسة شخصية للصورة معالوجوه التعبيرية بتقنية الواقع الافتراضي والفلاتر الفريدة.

يتميز جهاز Galaxy A7 بشاشة Super AMOLED فائقة الجودة مقاس 6.0 بوصة، ما يتيح للمستخدمين التعرف على العالم ومشاركة تجاربهم كما يروها. إضافة إلى ذلك، فإن ميزة Infinity Display  من سامسونج تحقق أقصى استفادة من المشاهدة دون انقطاع. كما يدعم Galaxy A7 تقنية [2]Dolman Atmos® الصوتية، التي تقدم تجربة ترفيهية مميزة من خلال نقل الأصوات المحيطة. عندما يتعلق الأمر بالأناقة، فإن هاتف Galaxy A7 يتميز  بتصميم زجاجي فريد، ومستشعر البصمة الجانبي لمزيد من الراحة. يتوفر الهاتف بثلاثة ألوان أنيقة: الأزرق والأسود والذهبي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى