عاجل

“سامسونج” تطفيء شمعتها الخمسين في معرض IFA 2019

احتفلت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة، بالذكرى السنوية الخمسين لتأسيسها في معرض IFA 2019 ، حيث عقدت مؤتمراً صحفياً يوضح رؤية الشركة التي تركز على الابتكار والاتصال والمستقبل.

وأعلنت الشركة عن تعزيز تكنولوجيا QLED 8K بطرح خط كامل من شاشات التليفزيون QLED 8K، والابتكار في سوق الأجهزة المنزلية عبر إنتاج مجموعة ثلاجات BESPOKE القابلة للتخصيص، وتوسيع محفظة الأجهزة الداعمة لتقنية الجيل الخامس من سامسونج عبر إطلاق الهاتفين الجديدينGalaxy A90 5G وGalaxy Fold 5. وتأتي تلك العروض الجديدة لتعكس سعي سامسونج المستمر لتعزيز محفظة ـأعمالها بابتكار المنتجات والخدمات العصرية والجرئية ذات التصميم المستقبلي.

وتعليقاً على ذلك قال بنجامين براون، كبير مسؤولي التسويق ونائب رئيس سامسونج أوروبا: ” منذ إطلاق تلفزيون سامسونج التقليدي بالأبيض والأسود منذ ما يقرب من 50 عاماً، بدأنا بتطوير أحدث التقنيات في مجال الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية والأجهزة المنزلية والهواتف الجوالة. وستستمر سامسونج في البناء على إرث الشركة وتوفير ابتكارات تجعل حياة العملاء أكثر سهولة”.

إطلاق مجموعة كاملة من شاشات العرض المرئية مع تلفزيون QLED 8K الجديد مقاس 55 بوصة

منذ إطلاق جهاز تلفاز QLED 8K من سامسونج العام الماضي، ارتفع إجمالي مشتريات أجهزة تلفاز QLED بنسبة 200 % بشكل سنوي، وأدى هذا التبني السريع لأجهزة تلفزيون QLED إلى بيع أكثر من مليوني وحدة في جميع أنحاء العالم في النصف الأول من هذا العام، ما يؤكد التوجه المتزايد للمستهلكين لشراء أجهزة تلفاز بشاشة ضخمة عالية الجودة. وبهدف تعزيز المجموعة إلى أقصى حد ممكن، ستتم إضافة شاشة QLED 8K مقاس 55 بوصة إلى مجموعةQLED من سامسونج والتي تحتوي على شاشات بقياس 65 و 75 و 82 و 85 بوصة.

سيتوفر تلفزيون QLED 8K بحجم 55 بوصة على مستوى العالم في شهر سبتمبر. ويؤكد هذا الإطلاق التزام سامسونج بتلبية متطلبات المستهلكين للحصول على مزيد من الخيارات عبر توفير مجموعة من الأحجام التي تناسب المنازل المختلفة. سيوفر البديل الجديد مقاس 55 بوصة المزايا المتميزة المستمرة لمجموعة تلفزيونQLED 8K ، بما في ذلك جودة الصورة التي لا تضاهى مع العمق والتفاصيل، وحجم الألوان بنسبة 100 %، وتقنية الذكاء الاصطناعي المتطورة. وسواء أكان المستهلك يشاهد المحتوى من خلال خدمة البث المباشر أو جهاز فك التشفير من خلال HDMI أو USB أو حتى النسخ المتطابق على الأجهزة الجوالة، يتعرف المعالج النقطي الكمي8K على محتوى أقل دقة ليرتقي به إلى مستوى جودة 8K .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق