أخبار

سامسونج تطلق برنامج الشركاء المتميزين لموزعي هواتفها المحمولة

كتبت: رشا غانم

أعلنت سامسونج للإلكترونيات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا اليوم، عن إطلاق برنامج شركاء سامسونج المتميزين، وهو البرنامج المصمم خصيصاً لموزعي الهواتف المحمولة لقطاع الاعمال في منطقة الشرق الأوسطتم تصميم البرنامج الجديد لتحقيق فوائد مشتركة وتزويد موزعي هواتف سامسونج بالتقنيات والحلول المبتكرة، ومساعدتهم في تحقيق مبيعات أكبر.

وقال وحيد الملياني، رئيس وحدة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لقطاع الاعمال في سامسونج  للإلكترونيات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا : “في ظل التطورات المتسارعة التي يشهدها قطاع الهواتف المحمولة بما ساهم في تعزيز التنافسية في السوق، نسعى في سامسونج من خلال برنامجنا الجديد لتعزيز علاقتنا مع شركاء الأعمال في مجال الهواتف المحمولة، كما نثق أنهم يتمتعون بإمكانات كبيرة لتعزيز مكانتهم السوقية ليصبحوا شركات رائدة. ولذلك نلتزم بتقديم كافة أشكال الدعم لهم، حيث يأتي إطلاق هذا البرنامج المبتكر دليلاً آخر على جهودنا المبذولة في هذا الإطار.

ويستفيد شركاء البرنامج بالعديد من المزايا التي تساعدهم على تعزيز مهاراتهم وخبراتهم ومنها تقديم حوافز ومكافآت مالية، وتوفير صناديق لتنمية السوق، والترقيات والتدريب في أكاديمية سامسونج لشركائها في مجال الهواتف المحمولة وعن طريق الانترنت، بهدف تعزيز مهارات البيع والمهارات الفنية، هذا بالإضافة لمنحهم الدعم التسويقي، مثل شعار شريك سامسونج، والضمانات والفعاليات التسويقية تم تصميم برنامج شركاء سامسونج المتميزين في مجال الهواتف المحمولة لتعزيز أداء شركاء الأعمال وتزويدهم بمزايا تنافسية وتنمية خبراتهم المتخصصة.

 ومن جانبه يقول محمد مدكور، رئيس قطاع الهواتف المحمولة للشركات في سامسونج الكترونيكس مصر تلقينا الدعم الكامل من المقر الاقليمي لسامسونج في المنطقة لتنفيذ برنامج شركاء سامسونج المتميزين في مصر. يساعد البرنامج شركاء سامسونج في ايصال رسالة سامسونج بطريقة أكثر فاعلية، مما سينعكس بشكل إيجابي على العلامة التجارية لسامسونج، والحفاظ على مكانتها القوية بين منافسيها.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى