أخبار

سامسونج تطلق هاتف Galaxy A7 في مصر

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات عن إطلاق هاتف Galaxy A7، الجهاز الأحدث في عائلة Galaxy A ، وتعليقاُ على ذلك، يقول جاهيوان لي، رئيس شركة سامسونج للإلكترونيات مصر  “يُعد هاتف سامسونج Galaxy A7 الجديد تأكيداً على التزام سامسونج بتقديم ابتكارات استثنائية لجميع مستخدمي عائلة Galaxy حول العالم. وتأتي المزايا الفائقة لهاتف  Galaxy A7 الجديد كدليل حي على ذلك، حيث يتميز الجهاز بكاميرا خلفية ثلاثية وتصميم أنيق ومزايا تكنولوجية فائقة تجعل الحياة اليومية للمستخدمين أسهل وأكثر متعة. تؤمن سامسونج أيضاً أن الابتكار لا حدود له، ولذلك نسعى دائماً للوصول لآفاق تكنولوجية غير مسبوقة وتقديم مزايا وخصائص جديدة ومتطورة، وعملية وممتعة في كل جهاز نقوم بإطلاقه.”

ومن خلال Galaxy A7، يمكن للمستخدمين الآن التقاط اللحظات المميزة وتبادلها باستخدام الكاميرا الثلاثية الفائقة والتي تتميز بعدسة Ultra Ultra Wide وزاوية التقاط120 درجة، وهي نفس زاوية الرؤية للعين البشرية، بما يتيح التقاط الصور تماماً كما تبدو في الواقع. تتمتع الكاميرا أيضاً بخاصية الضبط البؤري الفوري من خلال العدسة العميقة بدقة 24 ميجا بكسل، يمكن التحكم في عمق الصورة من خلال خاصية Live Focus لالتقاط صور مذهلة. هذا بالإضافة إلى خاصية تحسين المشهد الذكية من سامسونج، لتعديل اللون والتباين والسطوع وتحسين جودة الصورة بشكل فوري.

يتميز جهاز Galaxy A7 بشاشة Super AMOLED فائقة الجودة مقاس 6.0 بوصات، وهو ما يتيح للمستخدمين التعرف على العالم ومشاركة تجاربهم كما يرونها. إضافة إلى ذلك، تحقق خاصيةInfinity Display  من سامسونج امكانية المشاهدة دون انقطاع. كما يدعم هاتف Galaxy A7 تقنية Dolman Atmos® الصوتية، التي تقدم تجربة ترفيه مميزة من خلال نقل الأصوات المحيطة. وإذا كان الأمر متعلقاً بالأناقة، فإنّ هاتف Galaxy A7 يتميز بتصميم زجاجي فريد، وحساس جانبي للبصمة لتحقيق أقصى مستوى من سهولة الاستخدام. يتوفر الهاتف بثلاثة ألوان أنيقة: الأزرق والأسود والذهبي .

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق