أخبار

سامسونج تطلق هاتف Galaxy A80 في مصر عبر JUMIA…. صور

أعلنت شركة سامسونح الكترونكس عن إطلاق هاتف Galaxy A80 الجديد فى السوق المصرية، حيث يمكن للمستهلكين الحصول على الهاتف عبر الإنترنت من خلالمنصة التسوق الالكترونى جوميا بدء من شهر يوليو الحالى.

وتم تصميم هاتف سامسونج الجديد ليوفر ابتكارات استثنائية تتناسب مع أسلوب الحياة العصرية الذي نعيشه اليوم عبر منصة آمنة ومتقدمة لا سيما مع توجه المستهلكين نحو الاعتماد على هواتفهم الذكية لتسجيل الفيديوهات والتفاعل والتقاط الصور ومشاركتها بشكل مباشر. ويتميز الهاتف بأول كاميرا ثورية دوارة من سامسونج وشاشة العرض الجديدة الفائقة التي توفر تجارب مشاهدة غامرة.

قال جان هوان لى، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة سامسونج الكترونكس مصر لقد تم تطوير هاتف Galaxy A80 لمنح المستخدمين تجارب مذهلة تتناسب مع أسلوب حياتهم في العصر الرقمي لكي يتمكنوا من التواصل ومشاركة التجارب بطرق سلسة ومبتكرة. وتمنح أحدث ابتكاراتنا في الكاميرا والتصميم والأداء المستخدمين فرصة عيش تجارب جديدة للهاتف المحمول بما يتناسب مع احتياجاتهم اليومية المختلفة .

من جانبه، أوضح هشام أبو زينة، رئيس قطاع الهواتف بشركة سامسونج للإلكترونيات، نحرص على الاستمرار في تطوير عائلة A Series الجديدة فى الفئة المتوسطة والتي تجمع بين كل ما هو جديد في تكنولوجيا الهاتف المحمول والأسعار المناسبة وذلك لخدمة السوق المصرية الواعدة ومخاطبة شريحة كبيرة منه خاصة الشباب لتعكس هذه الفئة المميزة احتياجاته المختلفة بين التصميم الجذاب وأحدث الابتكارات التكنولوجية في الهواتف المحمولة .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق