عاجل

سامسونج تطلق هواتف Galaxy A52 و A72

 كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة، عن سلسلة هواتف Galaxy A؛  فئات A52 و A72، الجديدة التي تدعم قدرات الابتكار لدى جميع المستخدمين، وتتيح سلسلة هواتف Galaxy A أدوات التواصل والتعبير المتميزة للمستخدمين، من خلال الكاميرا الرائعة، والاندماج في تجربة مشاهدة واضحة مع شاشة تصفح انسيابية، ومواصلة الاستمتاع بميزات Galaxy الأساسية المبتكرة، مثل مقاومة الماء والبطارية التي تدوم لفترة طويلة. وتسهم سلسلة هواتف Galaxy A أيضاً بتوسعة تجارب المستخدمين عبر إتاحة الوصول إلى منظومة Galaxy الأوسع من الأجهزة المتصلة، مثل Galaxy Buds Pro و Galaxy Smart Tag و Galaxy Tab.

وقال الدكتور تيم روه، رئيس ومدير أعمال الاتصالات والأجهزة المتنقلة في شركة سامسونج للإلكترونيات: “تسعى سامسونج جاهدة لمنح عملائها أقصى ما يرغبون به ويحتاجونه بطريقة مبتكرة. ولهذا  تُجسد سلسلة هواتف Galaxy A الجديدة  A52 و A72 فلسفة علامة Galaxy التجارية، معززة بأحدث الابتكارات والخدمات المتميزة وبأسعار متاحة للجميع”.

تقدم ابتكارات الكاميرا المذهلة في سلسلة هواتف Galaxy A الجديدة. Galaxy A52 و A72  الاستمتاع بالصور ومقاطع الفيديو الرائعة بطريقة أكثر متعة وتنوعًا، فيمكن للمستخدم من خلال كاميرا سامسونج إلتقاط صوراً بألوان زاهية؛ ومقاطع فيديو ذات جودة عالية بسهولة، بفضل الكاميرا الرباعية متعددة الاستخدامات،  بدقة تبلغ 64 ميجابكسل. كما توفر ميزة تحويل لحظات محددة فوراً من مقاطع فيديو 4K إلى صور عالية الدقة بدقة 8 ميجابكسل، باستخدام خاصية 4K Video Snap، إلى جانب تقنية تحسين المشهد Scene Optimizer التي تعتمد الذكاء الاصطناعي لتسجيل اللقطات باستخدام الإعدادات المثلى لـنحو 30 فئة من الصور والخلفيات، مثل الطعام والمناظر الطبيعية والحيوانات الأليفة.

هذا فضلا عن توافر خاصية التثبيت البصري للصور OIS التي تتيح إنتاج الصور ومقاطع الفيديو الواضحة والثابتة، كما تمنح خاصية النمط الليلي Night mode معالجة متعددة الإطارات لإنتاج صورة مشرقة وواضحة حتى في الأجواء المظلمة، ويمكن للمستخدمين إضافة لمستهم الخاصة إلى المحتوى المُصور، من خلال المؤثرات الافتراضية AR Emoji وMy Filter  إلى جانب تطبيق عدسات الواقع الافتراضي AR من Snapchat مع نمط المرح Fun Mode  التي تمكن من التقاط صور المحتوى باستخدام تطبيق الكاميرا الأصلي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى