أخبار

“سامسونج” تعرض أحدث ابتكاراتها في قمتها بأنطاليا

استعرضت سامسونج للإلكترونيات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اليوم، خلال منتداها التاسع للشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2019، المنُعقد حالياً في مدينة أنطاليا، أحدث ابتكاراتها الذكية والمتقدمة في عالم التكنولوجيا والهادفة إلى تعزيز أسلوب حياة المستهلكين عبر المنطقة. واستنادًا إلى ريادتها العالمية في مجال التكنولوجيا، تلتزم سامسونج بتوفير تقنيات رائدة ترسم معالم مرحلة جديدة من الابتكار القائم على التكامل الذكي عبر منظومتها المتطورة من الأجهزة والتقنيات الحديثة بهدف تزويد المستهلكين بتجارب مصممة خصيصًا لإحداث تحولات إيجابية في حياتهم اليومية.

عرضت سامسونج خلال المنتدى مجموعة من منتجاتها الجديدة بما في ذلك تلفاز “8K QLED” 98 بوصة وهاتفي Galaxy S10  وGalaxy Fold وثلاجتي 4 Door   و Side by Side 3 Door إضافة إلى غسالةQuickDrive™ وجهاز تكييف ™Wind-Free. وبالإضافة إلى استعراض منتجاتها التكنولوجية الجديدة، سلطت الشركة الضوء على المزايا الجديدة التي سيحصل عليها المستخدمون من خلال دمج المساعد الرقمي الجديد Bixby 2.0 في تشكيلة تلفزينات QLED والذي يتميز بقدرات صوت محسنة وأكثر تفاعلية باللغتين الإنجليزية والفرنسية.

وأجرت سامسونج خلال فعاليات المنتدى برنامجها السنوي الذي يتيح للحضور تجربة المنتجات الجديدة ضمن جولة عبر كافة أقسام المنتجات التي طورتها سامسونج للعام 2019.

وكشفت سامسونج عن أحدث تقنياتها مع تلفزيون 8K QLED  الذي يأتي بقياس 98 بوصة، حيث استعرضت الشركة تقنية العرض 8K ووظائفها المبتكرة التي تعمل على نقل تجربة المشاهدة إلى مستوى جديد من التميز لتشكل بداية مرحلة جديدة من الإمكانات في عالم شاشات العرض. وتوفر تشكيلة QLED  للعام 2019 التي تأتي مع معالج بتقنية العرض النقطي بدقة  8K  صور فائقة الدقة والوضوح وجودة عالية في التصميم إضافة إلى مجموعة من الميزات الذكية بأحجام مختلفة أكثر من السابق. وسواءً كان المستخدمون يشاهدون المحتوى عبر خدمة بث أو أجهزة استقبال رقمي أو وصلة HDMI أو USB، أو حتى عبر النسخ المتطابق لشاشة الهاتف المحمول، يمكن لتقنية سامسونج الجديدة التي تستند إلى الذكاء الإصطناعي التعرف على أي محتوى وتحسينه بغض النظر عن مستوى الدقة الأصلية لتوفيرها بجودة عالية تقارب دقة 8K.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى