أخبار

سامسونج تعلن مشاركتها في IFA وتطرح مجموعة صور على تلفزيون The Frame

برلين: محمد لطفي

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة بالتعاون مع وكالة ماغنوم فوتوز، المتخصصة في التصوير الفوتوغرافي، اليوم، عن إطلاق 28 صورة فوتوغرافية جديدة متوفرة حصرياً في متجر الفن  ‘Art Store’ في تلفزيون ‘The Frame’. وكجزء من هذا التعاون، قام أربعة مصورين من ماغنوم بالتقاط صورة فريدة ومميزة كل يوم لمدة أسبوع بغية عرض كيفي يمكن لتلفزيون The Frame أن يدمج الفن الجميل بسلاسة في حياة المستهلكين اليومية. كما سيتم الكشف عن فيديو حملة “فن جميل، كل يوم” في مؤتمر سامسونج الصحفي الخاص بمعرض برلين الدولي للأجهزة الالكترونية IFA2018. ومع طرح طراز 49 بوصة الجديد، يمكن للمستهلكين الاختيار بين أربعة أحجام مختلفة لتلفاز The Frame (43 “، 49″ ،55 ” و65″) بما يتناسب مع التصميم الجمالي للمنزل. 

ولتحقيق مستوى مثالي من التكامل مع الصور الحصرية من ماغنوم، يتضمن  The Frameلعام 2018 ميزة “عرض شرائح” جديدة تسمح للمستخدمين بإنشاء مجموعات مخصصة من الصور تتنقل على الشاشة عند وضع التلفزيون في “وضع الفن”. بالإضافة إلى ذلك، تتيح ميزتي “التفضيل” و”الترتيب” الجديدتين للمستخدمين إمكانية الوصول بسهولة إلى الصور الفنية المفضلة والمنظمة خصيصاً لعرضها على الشاشة دون الحاجة إلى فرز مئات الخيارات. وإلى جانب الشراكات الفنية المميزة، أتاحت الخيارات الإضافية للعملاء تجربة “The Frame” ليس فقط كجهاز تلفاز، وإنما أيضاً كجهاز مبتكر لاكتشاف أحدث الأعمال الفنية في العالم.

وتعليقاً على التعاون، قال سانج سوك هان، نائب رئيس قسم أجهزة العرض المرئي في سامسونج للإلكترونيات: “يعد متجر الفن في تلفزيون The Frame أول منصة رقمية خاصة بالفن في عالم أجهزة التلفاز. وسنواصل تطويره ليكون بمثابة نافذة تتيح لنا التواصل مع المزيد من المشاهدين إضافة إلى شاشة تثري حياة المستهلكين اليومية. ونسعى من خلال مجموعة” فن جميل، كل يوم ” الصورية الجديدة التي تم إنشاؤها بالتعاون مع ماغنوم فوتوز، إلى إدخال الفرح والإثارة إلى قلوب المستهلكين حول العالم وتمكينهم من اكتشاف أعمال فنية جديدة من منازلهم.”

وستعرض المجموعة الجديدة صوراً متنوعة لأربعة فنانين هم أليكس ويب وكارولين دريك وديفيد آلان هارفي وجوناس بنديكسن، حيث سيظهر هؤلاء المصورون الجمال في الحياة اليومية.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى