عاجل
أخر الأخبار

سامسونج : 7% زيادة في حصتنا السوقية في شاشات التليفزيون في مصر

خلال الربع الاول من العام الحالي

كشفت شركة سامسونج إلكترونيكس مصر اليوم عن زيادة حصتها السوقية لشاشات التلفزيون لتصل إلى أكثر من37% في أبريل 2018، مقارنة بـ 30% وذلك اعتبارًا من يناير 2018. تأتي هذه الطفرة الكبيرة في الحصة السوقية للشركة نتيجة جهودها المتواصلة وسعيها الدائم لتقديم أحدث التطبيقات التكنولوجية لعملائها في السوق المصرية،  فمن خلال مصنع الشركة في مصر والذي يُصنّع أجهزة التلفزيون محليًا، توفر سامسونج لعملائها تجربة مشاهدة استثنائية، بالإضافة لنقل خبراتها العالمية واسعة لفريق العاملين في سامسونج بالسوق المصري.

يذكر أنه تم افتتاح مصنع سامسونج في بني سويف عام 2013، وهو المصنع الأول من نوعه في الشرق الأوسط وأفريقيا. تصل الطاقة الإنتاجية للمصنع إلى 6 ملايين وحدة سنوياً بإجمالي استثمارات 270 مليون دولار. ينتج المصنع موديلات وقياسات مختلفة لشاشات التلفزيون والتي كان آخرها شاشة سامسونج 4K بقياس 75 بوصة والذي يُعد إضافة هامة لباقة منتجات المصنع من شاشات سامسونج المتطورة.

يُصدّر مصنع سامسونج من 80%-85% من إنتاجه، حيث تتضمن أسواق التصدير الرئيسية 36 دولة في الشرق الأوسط وأفريقيا.

و لعشاق كرة القدم، تعرض مجموعة تلفزيونات سامسونج 2018 ابتكارات جديدة مثل Auto Motion Plus و Sports Modeلتثري تجربة المشاهدة وتتيح لعشاق كرة القدم الانغماس في أجواء المباريات بشكل غير مسبوق، حيث تمتاز تلفزيونات سامسونج بالأداء الفائق للألوان، كما تنفرد بخاصية Smart View والتي تتيح للمستخدم توصيل الهاتف المحمول بالتلفزيون في خطوة واحدة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى