أخبار

“سبيكترامي” تطلق الحملة الترويجية “الدفاع السيبراني التنبؤي” 

أعلنت شركة «سبيكترامي» SPECTRAMI، المتخصصة في مجال توزيع منتجات وحلول الأمن السيبراني وتقديم القيمة المضافة، عن وصول حملتها الترويجية إلى القاهرة.

واستعرضت خلال فعاليات الحملة الترويجية “الدفاع السيبراني التنبؤي من سبيكترامي 2019”  أحدث التقنيات التي ستركز على “الطريق من الوقاية إلى التنبؤ”، والتي تهدف إلى تثقيف المؤسسات حول مزايا “نهج الأمن السيبراني التنبؤي” مقارنة بالنهج المتبع القائم على “الوقاية أو الكشف للتهديدات” الذي يجعل المؤسسات عرضة للخطر في بعض الحالات. وستسلط الفعالية الضوء على الحلول والخدمات الرئيسية المصممة لدعم نموذج الدفاع السيبراني التنبؤي. لتوفر المبادرة بذلك منصة تفاعلية لنشر المعلومات والتواصل مع صناع القرار الأمني من معظم المؤسسات البارزة في مصر.

وتعليقًا على الحدث، قال”ياسر على” مدير الشركة في مصر وبلاد الشام وشمال إفريقيا لدى شركة «سبيكترامي»،  “منذ إنطلاقنا في السوق المصري بداية من هذا العام، تحرص «سبيكترامي» على دعم التواصل بين شركائها و العملاء من أجل تقديم أحدث الحلول و الإبتكارات و الوقف على متطلبات السوق و التحديات الحالية.”

و أضاف “ياسر”: إن حلول تحليلات نقاط الضعف والتحليل الأمني واستخبارات أمن المعلومات المقدمة من قبل شركائنا، تعتبر ثلاثة أعمدة رئيسية للنهج القائم على التنبؤ، وهو ما تقدمه «سبيكترامي» اليوم لمساعدة جميع صناع القرار على جعل مؤسساتهم اَمنة بشكل فعال. و من خلال الأجندة المنعقدة سيتم مناقشة العديد من الموضوعات الهامة من خلال عرض الحالات الدراسية و  العروض العملية”.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق