أخبار

سر الـ 126 كلمة للقاء وزيرا الاتصالات الحالي والسابق

ما اشبه اليوم بالبارحة ….في سبتمبر 2015 استقبل المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات في حكومة الدكتور شريف اسماعيل ، المهندس خالد نجم وزير الاتصالات الاسبق كصورة من صور تسليم السلطة لادارة قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والوقوف على اخر المستجدات.

نفس الموقف جمع بين المهندس عاطف حلمي وزير الاتصالات الاسبق بعد اداء الوزير نجم اليمين الدستورية امام الرئيس عبد الفتاح السيسي .

وفي بيان صحفي من 126 كلمة قالت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات  إن الدكتور  عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات استهل مهام عمله اليوم الثلاثاء بمكتبه بالقرية الذكية باستقبال المهندس  ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات السابق والذي أطلع خلال اللقاء على كافة التطورات التي شهدها القطاع خلال الفترة الماضية، وتمنى له التوفيق في عمله خلال الفترة القادمة.

من جانبه أعرب طلعت عن تقديره العميق للمهندس  ياسر القاضي لما بذله من جهد كبير خلال فترة توليه الوزارة وما حققه من انجازات لصالح هذا القطاع والعاملين به، مشيراً إلى أن القاضي أدى ما عليه بكل وطنية واقتدار؛ مؤكداً في ذات الوقت على عزمه المضي قدماً في استكمال جهود تنمية صناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وازدهارها من خلال التعاون والتكامل بين شركاء القطاع.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى