أخبار

“سواري فينتشرز”تقود جولة استثمارية بـ 4.5 مليون دولار في منصة للتعلم عبر الإنترنت

أعلنت اليوم سواري فينتشرز، الشركة المصرية المتخصصة في مجال الاستثمار المباشر و راس المال الجريء عن قيامها بقيادة جولة  استثمارية بقيمة 4.5 مليون دولار في منصة التعلم عبر الانترنت المنتور.نت، بمشاركة كل من شركة مصر لريادة الأعمال والاستثمار وشركة إنديور كابيتال والمستثمر محمد الأمين. وبذلك يرتفع إجمالي التمويل الذي حصدته شركة المنتور.نت منذ تأسيسها إلى 8 ملايين دولار حتى الآن.

تم إطلاق منصة المنتور.نت عام 2016 بهدف تعويض نقص محتوى التنمية الشخصية و العملية لمتحدثي اللغة العربية. تقدم المنصة مجموعة من مقاطع الفيديو التدريبية الحصرية ومحادثات الخبراء ، وتقدم حلولاً فريدة لتطوير المعرفة في المنطقة في مجالات تشمل الصحة والتكنولوجيا والعلوم الإنسانية وريادة الأعمال وإدارة الأعمال.

ومن جهته قال وائل أمين، الشريك في شركة سواري فينتشرز: “نسعد بقيادة هذه الجولة التمويلية. فقد قمنا بدعم مهمة المنتور.نت منذ البداية لإثراء محتوى التطوير الشخصي والعملي لناطقي اللغة العربية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. سد هذه الفجوة في مجال تطوير المعرفة وإرساء الأساس لنظام تعليمي غني عبر الإنترنت أمر بالغ الأهمية لتطوير الجيل القادم من القادة وتزويدهم بالإمكانيات اللازمة. نحن منبهرون بإنجازات فريق المنتور.نت خلال العامين السابقين ومتحمسون لمواصلة دعم هذه الشركة والمشاركة في مسيرتها المستقبلية”.

وقال أحمد جمعة ، الرئيس التنفيذي لشركة مصر لريادة الأعمال والاستثمار: “يسعدنا أن نكون جزءًا من المنتور.نت ، وهو محفز لرأس المال البشري في منطقة الشرق الأوسط ، لإثراء الشباب العربي بمحتوى تعليمي قيم يوسع مجموعات مهاراتهم ويمهد لهم سبل جديدة للتنمية الشخصية”.

تخطط شركة المنتور.نت لاستخدام هذا التمويل لتسريع عملية تطوير الدورة التدريبية وتوسيع قائمة الموجهين والمعلمين الذين يتم تعيينهم باستخدام أدق المعايير، مع معدل قبول 10٪ من أجل الحفاظ على أعلى مستويات الجودة المقدمة في السوق. قال إيهاب فكري الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك في المنتور.نت: “لدينا أكثر من عشرة آلاف فيديو على المنصة حتى الآن. ونأمل في تسخير هذا الاستثمار للارتقاء بجمهورنا ومتابعينا إلى أعلى المستويات الفكرية، من خلال توفير محتوى تعليمي قيّم وخبرات علمية وعملية ثريّة سعياً منا لمساعدة الشباب على تعزيز كفاءاتهم وثقتهم بتوسعة قاعدة معارفهم”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق