أخبار

سوني تطلق الكاميرا المرتقبة Alpha 7S III

كشفت سوني الشرق الأوسط وأفريقيا عن الإضافة المرتقبة منذ زمن إلى كاميرات الفئة Alpha 7S ذات الإطار الكامل دون مرآة ⁠ —كاميرا Alpha 7S III (طراز ILCE-7SM3 ).

تتمتع كاميرا Alpha 7S III بمستشعر صور جديد كلياً بإضاءة خلفية وإطار كامل بدقة 12.1 ميغابكسل (تقريباً، فعال) مع حساسية فائقة ومدى ديناميكي عريض يصل حتى أكثر من 15 توقفاً، ومجموعة من إمكانيات تسجيل الفيديو الرائعة التي تتضمن دقة 4K بمعدل 120 إطار في الثانية1 وعمق لوني 10 بت 4:2:2، إضافةً إلى آلية جديدة لتبديد الحرارة ومدخل مزدوج للتسجيل المتتابع لما يزيد عن ساعة بدقة 4K بمعدل 60 إطار في الثانية في تصوير الأفلام حتى نفاذ البطارية10، كما تتمتع الكاميرا بنظام تثبيت بؤري جديد كلياً، وواجهة شاشة لمس وشاشة LCD جانبية قابلة للطي، لتصبح كاميرا Alpha 7S III الجديدة الوسيلة الإبداعية المثلى لمصوري الفيديو المحترفين وجميع فئات مصوري الصور الساكنة والفيديو.

وفي هذا الإطار، قال مورات غابيسلي، رئيس قسم التصوير الرقمي في سوني الشرق الأوسط وأفريقيا: “تمثل كاميرا Alpha 7S III التجسيد الأسمى لشغف سوني في حل مشاكل عملاء منطقة الشرق الأوسط” “حيث نصغي دائماً إلى ملاحظات عملائنا، ونبذل قصارى جهدنا لتقديم الإبداع الذي يتجاوز توقعهاتهم بصورة كبيرة. وتمثل هذه الكاميرا خير دليل على ذلك. فبجمعها ما بين حساسية الفئة S التقليدية مع مجموعةٍ من الميزات، ومستوى الأداء وتجربة المستخدم التي لا تضاهى في السوق اليوم – بأي مستوى من الأسعار – تفتح كاميرا Alpha 7S III عالماً جديداً من الإمكانيات أمام مبدعي اليوم.”

أُعيد تصميم بنية نظام كاميرا Alpha 7S III بالكامل لتقديم أداءٍ استثنائي في تصوير الفيديو والتقاط الصور الساكنة. يستخدم مستشعر صور Exmor R™ CMOS الجديد كلياً ذو الإضاءة الخلفية والإطار الكامل بقياس 35 ملم ودقة 12.1 ميغابكسل (تقريباً، فعال) ، مجموعةً متنوعة من تقنيات جمع الضوء المتقدمة لضمان الحساسية العالية وتقليل التشويش، ما يسمح للمستخدمين بالتقاط الصور في ظروف الإضاءة المنخفضة دون الحاجة إلى إعدادات إضاءة واسعة النطاق. بالإضافة إلى جودة الصور المحسنة، يشمل المستشعر الجديد نظام ضبط بؤري لاكتشاف الطور بمستوى بؤري وذلك للمرة الأولى في كاميرات الفئة S. واستكمالاً لمزايا المستشعر الجديد، تتضمن كاميرا Alpha 7S III كذلك محرك معالجة صور BIONZ XR™ جديد يوفر قوة معالجة أكبر حتى ثمان أضعاف3، ويقلص فترة تأخير المعالجة، ويقلل زمن إغلاق الغالق الدوراني حتى ثلاث مرات4، وتفعيل العديد من مزايا التصوير البارزة والصور الساكنة في الكاميرا. يتضمن النظام الجديد كذلك ألمع12 وأكبر12معيّن منظر إلكتروني على مستوى العين في العالم OLED ذو 9.44 مليون نقطة كما تتمتع الكاميرا بمدخل مدزوج لبطاقة الذاكرة CFexpress من النوع A لتكون الأولى12 من نوعها في العالم، ما يتيح نقل البيانات بسرعة عالية بحجمٍ صغير.

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق