أخبار

سوني تعلن عن “جاهز لجهاز بلايستيشن PlayStation®5” في شاشات BRAVIA™

أعلنت سوني الشرق الأوسط وإفريقيا عن “جاهز لجهاز بلايستيشن PlayStation®5” في شاشات برافيا BRAVIA™ الحالية. وقد كان الشعار الجديد ثمرة شراكة مع سوني إنتراكتيف إنترتينمنت، بغرض أن يكون من السهل على المستهلك تحديد التلفزيون الأمثل تحضيراً للإطلاق الوشيك لجهاز بلايستيشن 5 PlayStation 5 (PS5™)، خلال موسم العطلات الحالي.

وتشتمل التشكيلة الأولى من الشاشات التي تحمل الشعار “جاهز لجهاز بلايستيشن PlayStation®5” على طراز X90H بالنطاق الديناميكي العالي HDR ودقة 4K وطراز ZH8/Z8H بالنطاق الديناميكي العالي HDR ودقة 8K. ويعرض الطراز صور الألعاب بدقة فائقة تصل إلى 4K ومعدل عالٍ لعرض الإطارات يبلغ 120 إطاراً في الثانية و input lagمنخفض للغاية يصل إلى 7.2 ملّي ثانية. بينما يمكن للطراز ZH8/Z8H عرض الصور بدقة 8K الفائقة للغاية مع إمكانية عرض الألعاب بدقة 4K بسلاسة فائقة تحقق 120 إطاراً في الثانية (تختلف المزايا الداعمة حسب كل لعبة من ألعاب PS5). وسوف يكفل كلا الطرازين تجربة ألعاب غاية في السلاسة مع جهاز PS5 الجديد.

يُذكر أن طرازات برافيا التي تحمل شعار “جاهز لجهاز بلايستيشن PlayStation®5”  تمتلك كذلك ميزة BRAVIA Game Mode، التي تمكن المستخدم من اللعب عبر جهاز PS5 بوقت انتظار منخفض. وبفضل BRAVIA Game Mode، يمكن للمستخدم تنشيط كلاً من الشاشة التلفزيونية وجهاز PS5 بجهاز التحكم اللاسلكي DualSense™ في الآن نفسه، مع التحكم الكامل في جهاز PS5 من خلال جهاز التحكم عن بعد الخاص بالشاشة فقط.

وقد عُرف عن شاشات سوني التلفزيونية تقديم أجمل الصور وأبهاها، بألوان نابضة بالحياة وبدرجة تباين مذهلة، وذلك بفضل تزويدها بمعالج X1 الأفضل في فئته. وبالإضافة إلى ذلك، يحقق الصوت القوي الصادر من الشاشة مباشرة تجربة مشاهدة جذابة وواقعية للغاية. ومع أحدث التقنيات المبتكرة من سوني، يصل المستخدم إلى تجربة استغراقية تامة تواكب مستوى منصة ألعاب الجيل الجديد PS5.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق