أخبار

سوني تقدم دليل الهدايا لعيد الفطر المبارك 2020 في مصر (صور)

تقترح سوني الشرق الأوسط وإفريقيا دليلاً مميّزاً لأروع الهدايا المختارة من أحدث منتجاتها بمناسبة عيد الفطر المبارك هذا العام والتي تشمل سماعات الرأس والكاميرات بدون مرآة والسماعات الشريطية وأجهزة التلفزيون.

سماعات الرأس مانعة التشويش بالنمط اللاسلكي تماماً WF-1000XM3

يبدأ مع سماعات WF-1000XM3 اللاسلكية تماماً جيلٌ جديدٌ من سماعات الرأس اللاسلكية من سوني مانعة التشويش والرائدة في المجال فهي مزودة بمعالج إلغاء التشويش المطوّر عالي الوضوح QN1 وبتقنية مستشعر التشويش المزدوج، ما يتيح لها توفير أداء استثنائي لناحية منع التشويش بحيث لا يسمع المستخدم سوى الموسيقى. هذه السماعات مُتاحة مقابل 5,499 جنيه.

 

سماعة لاسلكية محمولة بتقنية EXTRA BASS™موديل  XB22

اشعروا بالصوت الجهير القوي والعميق من خلال سلسلة سماعات EXTRA BASS™ من سوني المتاحة بسعر 2,699 جنيه. زوّد طراز XB22 بمشعات سلبية مزدوجة تعمل مع سماعتين كاملتي النطاق لتحسين النغمات منخفضة التردد، ما يمنح الصوت الجهير قوة إضافية بالرغم من صغر حجمها. وبهذا يمكن الاستمتاع بالموسيقى إلى أقصى حدّ في أيّ مكان من المنزل.

سماعات الرأس داخل الأذن اللاسلكية  WI-C200

يمكن الاستماع الى الموسيقى في أي مكان من خلال سماعات الرأس WI-C200 بتقنية بلوتوث هذه التي يسهل حملها. فهي مزودة بأسلاك مستديرة وبطارية تدوم 15 ساعة وتتميز بشكلها اللافت وسهولة استخدامها وبلونها الأسود غير اللامع. يمكن أيضاً الاستمتاع بالمكالمات بدون استخدام اليدين وبالمساعد الصوتي عند شراء هذه السماعات البسيطة وخفيفة الوزن المُتاحة مقابل 699 جنيه.

 

 

سماعات الرأس اللاسلكية WH-CH510

تعتبر سماعات WH-CH510 اللاسلكية من سوني مثالية للاستماع الى الأغاني والكتب المسجّلة والبودكاست بفضل طوق الرأس غير السميك والقابل للتعديل ووزنها الخفيف. وتتيح بفضل تقنية بلوتوث الاتصال بدون استخدام اليدين وسماع التسجيلات الصوتية لاسلكياً من أي جهاز متوافق. تتوافر هذه السماعات بسعر 1,199 جنيه وتدوم بطاريتها 35 ساعة عند شحنها الكامل.

  • Offers a battery life of up to 35 hours when fully charged, so you get to enjoy listening to your favourite music for longer
  • Offers a battery life of up to 35 hours when fully charged, so you get to enjoy listening to your favourite music for longer
  • Offers a battery life of up to 35 hours when fully charged, so you get to enjoy listening to your favourite music for longer

 

نظام MHC-V21D الصوتي من سوني

ليكن هذا العيد ممتعاً مع العائلة بفضل نظام MHC-V21D الصوتي المُتاح مقابل 7,999 جنيه. تبثّ مكبرات الصوت المزوّاة صوتاً رائعاً يملأ الغرفة فيما توفّر الإضاءة التي تنشرها أجواء ممتعة. يمكن أيضاً من خلال هذا النظام توصيل حتى 50 سماعة متوافقة مع مزامنة الموسيقى والإضاءة.

 

 

 

سماعات HT-RT3 الشريطية

استمتعوا بمشاهدة الأفلام مع سماعات HT-RT3 الشريطية من سوني المتوفرة بسعر 7,999 جنيه.  يضم هذا النظام صغير الحجم سماعة شريطية رفيعة ومكبري صوت خلفيين وصبووفر خارجياً إضافة إلى مضخم الصوت الرقمي بتقنية S-Master لتوفير صوت نقي وواضح للأفلام.

 

 

تلفزيون 55X7000G 4K UHD

الألوان الزاهية والتفاصيل النابضة بالحياة تطلّ مختلفة هذا العيد على تلفزيون 55X7000G من سوني المزود بتقنية ترقية 4K X-Reality PRO وشاشة TRILUMINOS بالإضافة إلى مكبّرات صوت ClearAudio+ التي تجعل تجربة المشاهدة واقعية تماماً. يسهّل هذا التلفزيون مشاهدة مقاطع فيديو YouTube أيضاً من خلال تضمين زر YouTube على جهاز التحكم عن بُعد لتسهيل التصفح. يبلغ سعر هذا التلفزيون 8,699 جنيه.

تلفزيون Android سوني55X8000G  بدقة 4k

يوفر تلفزيون Android سوني55X8000G  بدقة 4k الذي يبلغ سعره 10,999 جنيه صوراً مذهلة من خلال تصميمه الأنيق والبسيط. فهو يتميز بصوره عالية الوضوح والنابضة بالحياة. كما زوّد بتقنية ترقية 4K X-Reality™ PRO التي تمنح الصور جودة 4K  فعلية ووضوحاً ملفتاً بحيث يُعرض كل محتوى البث والإنترنت و Blu-ray أو محتوى الأجهزة الذكية بدقة 4K. وتساهم شاشة TRILUMINOS في توفير ألوان مشرقة وطبيعية.

 

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى