أخبار

سويفل:مليار جنيه استثماراتنا في مصر .. وكينيا أول فروعنا في افريقيا

نقلا عن العالم اليوم

قدر مصطفى قنديل الرئيس التنفيذي والشريك التنفيذي لشركة سويڤل للنقل الذكي حجم استثمارات الشركة المتوقعة بحلول عام 2022 بمليار جنيه بزيادة قدرها 700 مليون جنيه  ، حيث تمتلك الشركة ايضا مركزا للابحاث في المانيا ولديها فريق عمل في كل من البرتغال والامارات العربية المتحدة.

أضاف خلال مؤتمر صحفي بعد توقيعها لاتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة “فورد ترانزيت” وقد وقعت كلتا الشركتين مذكرة تفاهم للتعاون في توفير حلول مواصلات آمنة ومريحة وذات موثوقية عالية للركاب المسافرين بين المدن المصرية الكبير  كما أن الاتفاق مع فورد يعد اتفاقا استراتيجيا بهدف الارتقاء بخدمات النقل الجماعي وتقديمها باسعار تنافسية  وخلق فرص عمل جديدة للشباب.

وكانت شركة فورد قد عملت بالتعاون مع موزعها المحلي، أوتو جميل، مع شركة سويڤل والحكومة المصرية لتوفير أفضل حافلات نقل ستنضم إلى خدمة الحافلات عند الطلب. فلن يتلقى مالكوا حافلات سويڤل تسهيلات تمويلية من خلال “بنك ناصر الاجتماعي” و”بنك إي إف جي هرمس” فحسب، بل سيكون لديهم أيضاً إمكانية الوصول إلى سلسلة من خدمات ما بعد البيع عبر شبكة منافذ “أوتو جميل” وفنيي فورد المدربين.

وتابع قائلا : إن الشركة تضم 320 موظف وتتوسع في بعض محافظات الجمهورية خاصة في الدلتا والصعيد ومدن القناة حيث تقدم الشركة خدماتها في القاهرة الكبرى والاسكندرية ، مشيرا أن الشركة تدرس التوسع في افريقيا بعد ان قامت مؤخرا بافتتاح مكتبها في كينيا لتعد “سويفل” أول شركة مصرية تكنولوجية تتواجد في كينيا ، كما تدرس الشركة ايضا الاتجاه نحو جنوب شرق اسيا وامريكا اللاتينية ، ويعمل لدى سويفل 2000 اوتوبيس يعملون على 1800 خط وتقدم الشركة الخدمة في الاسكندرية من السادسة صباحا حتى الثانية عشر مساءً وفي القاهرة الكبرى من السادسة صباحا حتى التاسعة مساءً بأجرة تبدأ من 15 جنيه وتصل إلى 45 جنيه .

أوضح قنديل أن الشركة تعمل في مصر منذ اكثرمن عامين وتقدم خدماتها لملايين المصريين وتقدم في المتوسط 150 رحلة شهريا لكل مصري ،مشيرا ان هناك 10 مستثمرين فيالشركة من امريكا وبريطانيا ومصر والاردن وعمان والكويت ، كما تمتلك الشركة مركزا لخدمة العملاء يتواصل معهم عبر البريد الالكتروني ويعمل في هذا المركز 100 شخص .

 

 

 

 

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى