أخبار

“سويفل” تطرح حافلات جديدة بالتعاون مع “فورد”

أعلنت فورد وشركة سويڤل للنقل الذكي مساء اليوم “الاحد” عن إبرامهما اتفاقية شراكة ستغدو بموجبها فورد ترانزيت الحافلة الصغيرة المفضلة لدى لكافة خطوط سويڤل.

وقد وقعت كلتا الشركتين مذكرة تفاهم للتعاون في توفير حلول مواصلات آمنة ومريحة وذات موثوقية عالية للركاب المسافرين بين المدن المصرية الكبيرة.

وستسهم الشراكة في الجمع بين مميزات فورد ترانزيت، علامة الشاحنات الأعلى مبيعاً في العالم، ونظام المواصلات العامة القائم على تطبيق الأجهزة المتحركة الذي يوفر للركاب الراغبين بالتنقل بين كبرى المدن في مصر رحلات آمنة ومريحة وذات موثوقية عالية وبأسعار معقولة بعيداً عن خدمات المواصلات القائمة.

وتمّ توقيع الاتفاقية في مدينة القاهرة، حيث مقر شركة سويڤل والتي أبرمت كذلك اتفاقيات شراكة مع “بنك ناصر الاجتماعي” و”بنك إي إف جي هرمس” بهدف توفير قروض بأسعار فائدة تنافسية لمشغلي خدمات المواصلات الراغبين بضم حافلات فورد ترانزيت لتغدو الحافلة الأولى في أسطولهم.

وبهذه المناسبة، قال أشرف البستاني، المدير التنفيذي لدى فورد شمال أفريقيا: “يسرنا الإعلان عن وصول حافلات فورد ترانزيت إلى مصر لأول مرة في من خلال هذه الشراكة مع سويڤل.

ومن جانبه قال مصطفى قنديل، الرئيس التنفيذي والشريك التنفيذي لشركة سويڤل لنقل الذكي: “تم تأسيس شركة سويڤل للمساعدة في تحسين حياة الأشخاص من خلال إحداث ثورة في مشهد النقل في مصر عبر توفير حلول ذكية تساعد على تخفيف أزمات التنقل. ونحن فخورون بالنتائج التي حققناها خلال هذه الفترة القصيرة، والعمل الذي أنجزته فورد للمساعدة في تعزيز مستويات الخدمة التي نقدمها لعملائنا”.

وكانت شركة فورد قد عملت بالتعاون مع موزعها المحلي، أوتو جميل، مع شركة سويڤل والحكومة المصرية لتوفير أفضل حافلات نقل ستنضم إلى خدمة الحافلات عند الطلب. فلن يتلقى مالكوا حافلات سويڤل تسهيلات تمويلية من خلال “بنك ناصر الاجتماعي” و”بنك إي إف جي هرمس” فحسب، بل سيكون لديهم أيضاً إمكانية الوصول إلى سلسلة من خدمات ما بعد البيع عبر شبكة منافذ “أوتو جميل” وفنيي فورد المدربين.

وتمتلك حافلات فورد ترانزيت، ذات الـ 15 والـ 18 مقعداً، سجلاً حافلاً في قطاع حلول النقل المصغر على مستوى العالم، وقد وصلت شحنة الحافلات الأولى بالفعل إلى مصر وهي جاهزة للسير على الطرق.

وتستخدم حافلات فورد ترانزيت من قبل العديد من مزودي حلول التنقل على مستوى العالم بما في ذلك GoRide، وهي خدمة تنقل بناء على الطلب انطلقت في ولاية ميشيغان الأمريكية التي تلبي الاحتياجات الطبية غير الطارئة للأفراد.

ويمكن أن ينقل أسطول GoRide الأشخاص الذين يستخدمون الكراسي المتحركة، بفضل مقاعدها المتحركة المرنة ومنصة الكراسي المتحركة، وتقدم GoRide خدماتها لأكثر من 200 منشأة في جميع أنحاء الولايات المتحدة.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى