أخبار

سيسكو تطرح تقنيات جديدة تساعد العملاء على حل مشاكلهم

أعلنت “سيسكو”اليوم عن حلول شبكات جديدة قائمة على المقاصد (IBN) للمساعدة في تحسين عمليات الأعمال والشبكات. بينما تواجه المؤسسات العديد من التحديات المتزايدة لتقديم تجارب رقمية متسقة وإيجابية، تقود شركة سيسكو التطورات في مجال الشبكات للحفاظ على اتصال العملاء وانتاجيتهم وأمانهم. ستسمح الابتكارات الجديدة، التي تركز على تبسيط الأتمتة وتوفير رؤى تكنولوجيا المعلومات والأعمال، لفرق تكنولوجيا المعلومات بأن تكون نشيطة مع الحفاظ على التوافق الوثيق مع أهداف العمل. ولم يكن هذا التنسيق أكثر أهمية من أي وقت مضى في بيئة الأعمال الديناميكية كما اليوم.

ومن جانبه، قال سكوت هاريل، نائب الرئيس الأول والمدير العام لمجموعة الشبكات القائمة على المقاصد من سيسكو، “في عالم اليوم المتغير، من المهم أن تتوافق شبكة أي شركة مع أهدافها الاستراتيجية، سواء كان ذلك يدعم قوة عاملة بعيدة ويؤمنها، أو يسرع التوسع في السحابة، أو يقود تحول الأعمال”. “ومع إعلان اليوم، تساعد سيسكو تقنية المعلومات على نشر إمكانات الشبكات والأمان المتقدمة بسرعة من خلال تبسيط التقسيم والأتمتة والأمان المستند إلى السحابة على نطاق واسع. إننا نتعهد ببناء منصة للشبكات تواصل تقديم الابتكار لمساعدة العملاء، بغض النظر عن  مكان الشبكة القائمة على المقاصد”.

توفر شركة سيسكو إمكانات أتمتة متقدمة لزيادة تجارب المستخدم بشكل أفضل مع تبسيط العمليات الخاصة بتقنية المعلومات. لقد أصبحت الأتمتة أساسًا لزيادة كفاءة تكنولوجيا المعلومات، مما يتيح لفرق تكنولوجيا المعلومات أن تصبح أكثر مرونة واستباقية مع تقليل الوقت الذي تستغرقه صيانة الشبكة. تشمل ابتكارات الأتمتة الجديدة ما يلي:

  • ابتكارات شبكة SD-WAN من Cisco: توفر Cisco SD-WAN من Viptela الآن أمانًا كاملاً من السحابة الأصلية من خلال التكامل مع Cisco Umbrella لتوفير الحماية للمؤسسات ضد هجمات الويب الرئيسية الناشئة عن البرامج كخدمة SaaS والوصول إلى الإنترنت. تقدم Cisco Umbrella بوابة الإنترنت الآمنة (SWG)، DNS-layer security، وجدار الحماية، ووسيط أمان الوصول إلى السحابة (CASB) في خدمة سحابية متكاملة. وبفضل التزويد الآلي والترخيص المبسط، فإن Cisco SD-WAN الموحّد مع Cisco Umbrella أصبح سريع الانتشار وسهل الاستخدام كما يضمن تجربة فريدة للمستخدم وأفضل حماية أمنية. ويُعد هذا التقارب بين الأمن والشبكات خطوة حاسمة للعملاء حيث ينتقلون نحو بنية SASE. تتضمن ابتكارات SD-WAN الجديدة الأخرى دعمًا للإرسال الصوتي المتعدد والمتكامل والاتصالات الموحدة.

شبكات User-Defined Networks من Cisco: مع شبكاتCisco User-Defined Networks، يستطيع فريق تكنولوجيا المعلومات إدارة التحكم في المستخدمين النهائيين في قسم الشبكة اللاسلكية الخاصة بهم من خلال مركز Cisco DNA Center. حيث يتمتع المستخدمون النهائيون بالقدرة على تثبيت أجهزتهم بشكل آمن، بالإضافة إلى التحكم في الأجهزة التي يمكنها الاتصال بقسم الشبكة الشخصية الخاصة بهم من خلال تطبيق الهاتف المحمول للشبكة المعرفة من قبل المستخدم.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى