أخبار

شاومي تُطلق هاتف Mi 8 في مصر (صور)

أطلقت شركة شاومي العالمية، هاتف Mi 8، أحدث هواتفها الذكية وأكثرها تطوراً في السوق المصرية ، حيث دعمت شاومى هذا الهاتف بالعديد من المزايا التكنولوجية المتطورة، منها معالج بيانات Qualcomm Snapdragon 845 SoC مما يميزه بمستوى أداء عالي، حيث حصل الهاتف على أكثر من 30000 نقطة فى تقييم AnTuTu للهواتف الذكية. من ناحية أخرى حصلت الكاميرا المزدوجة 12 ميجا بكسل التي تعمل بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، على 105 نقطة على موقع DxOMark، وهو أعلى تقييم للتصوير الفوتوغرافي حصل عليه هاتف من شاومي، مما يجعل كاميرا Mi 8 من أفضل كاميرات الهواتف الذكية في العالم. ويُعتبر أول هاتف في العالم مدعوم بتكنولوجيا GPS ثنائية التردد التي توفر أعلى دقة ممكنة للمواقع الجغرافية عند الانتقال من مكان لآخر.

Mi 8 مزود بمعالج بيانات Qualcomm Snapdragon 845 الذي يعتمد على محرك يعمل بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي (AIE) ومعالج رسوم Adreno 630. وقد حصل Mi 8 على تقييم متقدم على موقع AnTuTu لتقييم أداء الهواتف الذكية تخطى 30000 نقطة. ويتيح هذا المعالج كفاءة أداء أعلى بنسبة 30% مقارنة بالجيل السابق، بل ويتميز أيضاً باستهلاك أقل للطاقة بنسبة 30%. ويمكن للنسخة المتميزة 6 جيجابايت+128 جيجابايت لهذا الهاتف تلبية متطلبات التطبيقات المعقدة مثل الألعاب ومعالجة الصور والقيام بمهام متعددة في نفس الوقت.

يقدم هاتف Mi 8 من شاومي تجربة تصوير استثنائية، حيث تتفوق على ما قدمه Mi MIX 2S، بفضل التعديلات الجديدة التي طوُرت بمعمل كاميرات شاومي. يتمتع الهاتف بكاميرا مزدوجة 12 ميجا بكسل تعمل بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، حصلMi 8 على 105 نقطة على موقع DxOMark العالمي لتقييم جودة كاميرات الهواتف، ما جعله رابع أفضل هاتف ذكي في العالم من حيث جودة الكاميرا. كما تعتمد الكاميرا الأمامية 20 ميجا بكسل على تكنولوجيا تجميع البكسل التي تدمج بيانات البكسلات الأربعة في بكسل واحد كبير قياس 1.8 نانو متر بكسل لصورة فائقة الوضوح حتى في ظروف الإضاءة الخافتة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى