أخبار

شاومي تُعلن عن إطلاق هاتفي Mi A2 وMi A2 Lite (صور)

بدأت شركة شاومي العالمية، المتخصصة في صناعة التكنولوجيا، التوسع في طرح هواتف Android One، بالإعلان عن طرح هاتفي Mi A2 وMi A2 Lite بأسعار تبدأ من 3333 جنيه مصري.

تسعى الشركة من خلال هذا الطرح لتمكين أكبر عدد من مستخدمي الهواتف من اقتناء أحدث الهواتف الذكية المزودة بالتكنولوجيا المتطورة. فالجهازان الجديدان مزودان بتحديثات هامة مقارنة بالجيل السابق لهما، حيث يتمتعان بأداء عالي وإمكانيات متميزة للتصوير الفوتوغرافي، لتقديم أفضل تجربة ممكنة لهواتف اندرويد.

وقد تم إطلاق هاتف Mi A1 بنجاح في سبتمبر من العام الماضي ولاقي نجاحاً كبيراً كأول جهاز Android One من شاومي. ومن المقرر أن يحذوا الجهازان الجديدان من سلسلة Android One حذو هذا المستوى المتميز، خاصة مع تجربة التصوير الفريدة التي يقدمانها.

ويضم هاتف Mi A2 كاميرا خلفية مزدوجة 12 ميجا بكسل+20 ميجا بكسل تعملان بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي AI لتجربة تصوير غير مسبوقة، بالإضافة لكاميرا أمامية 20 ميجا بكسل. الهاتف مزود أيضاً بمعالج بيانات Qualcomm® SnapdragonTM 660 SoC ويُعد من أقوى معالجات البيانات من Qualcomm® التي تعتمد على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي AI. يمنح الحجم الصغير نسبياً Lite Mi A2 قيمة إضافية للهاتف الجديد الذي يحتوي على كاميرا خلفية مزدوجة 12 ميجا بكسل+5 ميجا بكسل تعمل بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي AI وبطارية 4000 مللي أمبير. وكواحد من أبرز مميزات الشراكة مع Android One، يحتوي كلا الجهازين على سعة تخزين غير محدودة للصور وبجودة عالية باستخدام خاصية صور جوجل وذلك لضمان عدم قلق المستخدمين من نفاد مساحة تخزين الصور.

وقال وانج شيانج، النائب الأول لرئيس شركة شاومي: “يعد الجهازان Mi A2 وMi A2 Lite هما الجهازان اللذان سيستفيدان من الشراكة المتكافئة مع Google وينقلانها إلى آفاق جديدة، فبعد النجاح الذي حققه هاتف Mi A1 العام الماضي. وبعدما شاهدنا نتائج تجربة المستخدمين الرائعة التي تجاوزت التوقعات، حظيت سلسلة Android One بسمعة ممتازة نظراً لسعرها المعقول، وأكسبتنا ثقة شريحة  جديدة من المستخدمين. وهذا ما لمسناه بالفعل خلال رحلتنا العالمية للتوسع. “

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى