أخبار

شراكة استراتيجية بين ستارت أب بوت كامب ولكسيوم لمساعدة الشركات الناشئة

في إطار سعيها لتحفيف الاعباء عن الشركات الناشئة، أعلنت كل من شركتا ستارت أب بوت كامب ولكسيوم عن تعاون استراتيجي جديد فيما بينهما.
حيث ستوفر لكسيوم لجميع الشركات الناشئة التابعة لستارت أب بوت كامب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خدمات قانونية متخصصة وفريدة تُمكِّن تلك الشّركات من الوصول إلى الحلول القانونية التلقائية السريعة، ومنها تأسيس الشركات على انواعها، وتنظيم العقود ومراجعتها أوتوماتيكيا ، والتخزين الذكي للوثائق القانونية، والاستعانة بمحامٍ خبير عند الطلب.
سوف تُعزِّز هذه الشَّراكة من نقاط القوَّة لدى كل من الشركتين كما وسوف تُتيح لشركة لكسيوم أنْ تدعم شركات ستارت أب بوت كامب من خلال تزويدها بالحلول القانونية السريعة والدقيقة والمستمرة، بالإضافة الى تمكينها من الوصول إلى الحلول القانونية المبتكرة.
وقد أعرب الرئيس التنفيذي للعمليات لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وروسيا في شركة ستارت أب بوت كامب ، إبراهيم سكسك، عن حماسه لاستخدام منصّة لكسيوم كأداة قانونية للشّركات الناشئة التابعة لستارت أب بوت كامب ، وقال: إنّ لكسيوم تُقدّمُ منفعةً كبيرة لجميع الشركات الناشئة، وذلك من خلال تفعيل وتسهيل عملياتها القانونيَّة على نحوٍ يتناسب مع حاجتها القانونيَّة.
وأعرب رامي علامه، المدير التنفيذي في لكسيوم عن مدى حماسه لهذه الشراكة وقال: “إن الشركات الناشئة في المنطقة تبحث عن أحدث الحلول التي تقدمها التكنولوجيا لإدارة شؤونها القانونية. مع لكسيوم، نحن نمكّن المؤسسين ورجال الأعمال من أن يكونوا في موقع القيادة، مع شريك قانوني يفهم التحديات الناتجة عن كون الشركة هي شركة ناشئة، وذلك حتى يتمكنوا من التركيز على ما هو أهم ألا وهو نمو أعمالهم. إنّ الحلول القانونية التي توفّرها لكسيوم سريعة ودقيقة ونابعة عن خبرة وذات كلفة ممكنة التوقع سلفًا. كما إننا نحمل إيماناً عميقاً بالوقوف الى جانب المؤسسين ورجال الأعمال، ولهذا السبب أيضا نكرس وقتاً لتطوير قاعدة معارفنا ونقوم بتوسيعها باستمرار.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى