أخبار

شراكة توزيع جديدة بين F5 العالمية مع MCS المصرية

أعلنت شركة F5  عن إرسائها لاتفاقية شراكة جديدة مع شركة الشرق الأوسط لخدمات تكنولوجيا المعلومات MCS الرائدة في تقديم حلول وتطبيقات أمن المعلومات، والتي ستعمل الأخيرة بموجبها كقناة توزيع جديدة ذات قيمة مضافة لمنتجاتها في مصر.

وبذلك تصبح شركة MCS  أحد أعضاء برنامج Unity + Partner الخاص بشبكة شركاء F5، والذي تم تصميمه خصيصاً لمواكبة تطورات السوق ، وعبر آلية عمل F5، ونماذج الأعمال الخاصة بالشركاء. كما أن البرنامج يقدم مساراً واضحا نحو خدمة العملاء الحاليين والجدد، وذلك بتوفير حزمة منتجات F5 تعد الافضل مقارنة بمثيلاتها.

وقد أدت الشراكة الجديدة مع MCS إلى تعزيز قدرة F5 على توفير خدماتها وحلولها في السوق المصري، والذي يعد من أهم أسواق الإقليمية للشركة من الناحية الاستراتيجية.

كما تتضح فائدة الشراكة الجديدة بشكل خاص على تأمين كلتا الشركتين للدعم المستمر والمتواصل لتحقيق أهداف خطة مصر الرقمية التَّحوُّليّة، التي تعد أحد المكونات الرئيسية لـ “استراتيجية مصر في الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات” و”رؤية مصر 2030“. وتقدم شركة F5 مجموعة واسعة من خدماتها تحت مظلة خطة مصر الرقمية، بما فيها كافة أعمال المشاريع المتعلقة بتحديث البنى التحتية الرقمية، وكافة العمليات على امتداد الهيئات الحكومية، وشركات الاتصالات، والجيش، وقطاع التعليم، والطاقة، والمؤسسات المالية، والقطاعات الحكومية.

وفي هذا السياق، صرح المهندس طارق شبكة رئيس مجلس إدارة شركة MCS قائلاً :” إننا فخورون بالإعلان عن هذه الشراكة البناءة الجديدة مع F5، و نتطلع قدماً لجني ثمارها ، لاسيما وإننا سنعمل على الارتقاء بآلية عمل التطبيقات عبر تقديم حزمة من الحلول المتكاملة، بالإضافة إلى أننا نتمتع بمكانة قوية تؤهلنا لتقديم الدعم لكافة القطاعات المصرية في تحقيق أهدافها الإستراتيجية في مجالات التحول الرقمي والواسعة على صعيد تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، حيث ينصب اهتمام الشركة على توفير حلول أمن المعلومات الشاملة والمتكاملة، وتقديم الخدمات الاستشارية المهنية لكافة قطاعات الأعمال في مصر”.

تجدر الإشارة إلى أن شركة MCS تأسست في العام 2006، وسرعان ما برزت كإحدى أقوى قنوات التوزيع الرائدة، وأكثرها ابتكاراً على مستوى الشرق الأوسط وافريقيا. وسيمكنها حضورها القوي في الأسواق المحلية، وعلى امتداد شبكة قنوات التوزيع الواسعة في مصر، من بيع ونشر ودعم مجموعة خدمات ومنتجات F5 بالكال، مع تسليط الضوء بدرجة كبيرة على تأمين خدمات السحابة المتعددة، والخدمات المتطورة المرتبطة بالتطبيقات.

من جانبه المهندس صرّح ناصر العبدولي، مدير قنوات البيع في الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا لدى شركة F5 قائلاً: “تنضم شركة MCS إلى صفوفنا كإحدى قنوات التوزيع ذات القيمة المضافة في وقت بالغ الأهمية بالنسبة لأعمال F5 في مصر”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى