أخبار

شريف بركات مديراً جديداً لـ”تاليس” في مصر

أعلنت “تاليس”، المجموعة العالمية المتخصصة في مجالات الطيران والدفاع والأمن والفضاء والنقل، اليوم عن تعيين شريف بركات في منصب المدير الجديد للمجموعة في مصر وسيتولى بركات مهمة تعزيز نمو المجموعة، وذلك تزامناً مع التركيز الذي توليه مصر تجاه خطتها الاستراتيجية “رؤية مصر 2030” الهادفة لتعزيز الاقتصاد والرخاء الاجتماعي لمواطنيها.

ويتمتع شريف بركات، الذي يحمل الجنسية المصرية، بخبرة عملية تمتد لأكثر من 20 عاماً تشمل مجموعة كبيرة من المناطق والقطاعات. كما ينفرد بخبرات تنفيذية كبيرة ومتنوعة تشمل مجالات التكنولوجيا والتحول الرقمي والاتصالات. وسبق له أن تولى منصب نائب الرئيس والمدير التجاري في شركة “سامسونج مصر”، ويحمل شريف بركات درجة الماجستير في الهندسة من الجامعة الأمريكية في القاهرة، وكان قد شغل أيضاً منصب مدير شركة “سامسونج” في المملكة العربية السعودية ومصر، بالإضافة إلى الأدوار القيادية التي تولاها على امتداد منطقة شمال أفريقيا مع شركة “نوكيا”.

وضمن مسؤولياته الجديدة، سيقود بركات فريق عمل مكون من أكثر من 500 موظّف في مصر، ليعمل على تعزيز الحضور القوي الذين تتمتع به تاليس في مصر لأكثر من 40 عاماً كما سيعمل عن كثب لترسيخ مكانة المجموعة بصفتها الشريك المفضل للقوات المسلحة المصرية، بالإضافة إلى القطاعين العام والخاص على امتداد كامل محفظة المجموعة.

 قال شريف بركات، مدير شركة تاليس في مصر: “تغمرني السعادة والحماس لقيادة عمليات مجموعة “تاليس” في مصر تزامناً مع بدء البلاد في تحقيق أهداف ’رؤية مصر 2030‘ الاقتصادية والاجتماعية.وانطلاقاً من التاريخ العريق لعمليات المجموعة في مصر، فإننا نؤكد على استمرار التزامنا بدعم التركيز الوطني الهادف لتعزيز الأمن والسلامة والنمو.ومن خلال حضورنا المحلي القوي، والذي يتضمن العديد من المشاريع المشتركة والشراكات الأكاديمية، سنواصل جهودنا بصفتنا الشريك الرئيسي لمصر في مسيرة نموها وتقدمها نحو مستقبل استثنائي”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى