أخبار

“شنايدر” توقع اتفاقية لتأمين البنية التحتية من الهجمات الإلكترونية

وقعت شنايدر إلكتريك، الشركة المتخصصة عالميا في مجال التحول الرقمي لإدارة الطاقة والتحكم الآلي، اتفاقية شراكة عالمية مع شركة  Nozomi Networksالمتخصصة في مجال الأمن الإلكتروني، والتي ستقوم شنايدر إلكتريك بموجب الاتفاقية بتزويد العملاء في قطاعات التصنيع الصناعي والبنية التحتية الحيوية بأنظمة الكشف عن حالات الخلل وتقييم مدى التأثر، بخلاف العديد من الحلول وخدمات الأمن الإلكتروني، والمساعدة في التحكم للتقليل من مخاطر التشغيل.

قالت ناتالي ماركوت، نائب الرئيس الأول لخدمات الصناعة والأمن الإلكتروني في شنايدر إلكتريك يتيح التحول الذي يجري في القطاعات الصناعية والبنية التحتية حاليًا لعملائنا تحسين أداء أعمالهم بطرق لم يكونوا يتوقعوها في وقت سابق، ولكنه يتطلب منهم في الوقت ذاته توسيع نطاق الاتصال بين عملياتهم حتى يتمكنوا من الحصول على وضع وتطبيق مستويات جديدة من البيانات .

وأضافت على الرغم من ذلك، فإن توسيع الاتصال يوسع أيضًا نطاق الهجوم لمنفذي جرائم الأمن الإلكتروني المحتملين. ولهذا السبب لم يعد من الممكن اعتبار الأمن الإلكتروني إجراء لاحقً لما يتضمنه الأمر الكثير من المخاطر من الناحية المالية والتشغيلية. ومن خلال انضمام Nozomi Networks إلى مجموعة شركائنا، فإننا نعزز قدرتنا على مساعدة العملاء على فهم المخاطر والتهديدات التي تواجه أعمالهم والقضاء عليها مع الحد من التأثير المحتمل لذلك علي نجاح أعمالهم.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى