أخبار

“طلبات” تخطط لافتتاح مخزنها الرئيسي بمدينة السادس من أكتوبر

قالت هدير شلبي، مدير عام شركة طلبات مصر، إن الشركة تسعى خلال الفترة المقبلة لافتتاح مخزنها الرئيسي بمدينة السادس من أكتوبر والذي سيقوم بتزويد المحافظات المختلفة وعددها 9 محافظات بالسلع والمنتجات .

مشيرة في مائدة مستديرة دعيت لها ICTBusiness أن الشركة لديها مستودعات في تسع محافظات مختلفة وتمتلك 37 سوبر ماركت ومخزن يقدم خدماته مباشرة للعملاء وتعرض اكثر من 6 الف منتج (بقالة, مستحضرات تجميل, مخبوزات, الكترونيات).

وقدرت نسبة معدل رضا العملاء عن الخدمات المقدمة عبر منصة وتطبيق طلبات بأنها زادت بنسبة 22% ، وتابعت لقد حققت “طلبات” نموًا  بأكثر من 150% من سبتمبر 2020، منوهة إلى أن تطبيق الشركة يضم حاليا أكثر من 10000 مطعم شريك، وأكتر من 50٪ منهم من المشروعات الصغيرة والمتوسطة. في 21 مدينة.

وعن عدد الطيارين التابعين للشركة قالت ان عددهم في الإجمالي يبلغ 14 ألف طيار وتقدم لهم الشركة خدمة التأمين ضد الحوادث وأيضا التأمين على الحياة .

من جانبه قال محمد سكينة، المدير العام لطلبات مارت مصر، إن طلبات مارت ستقدم أكثر من 1000 عرض ترويجي مستمر في رمضان ، وسيستمتع العملاء بصفقات على الأطعمة الطازجة وغيرها يوميًا.

وانطلقت طلبات مارت أول مركز توزيع لديها في مصر بمساحة 4500متر مربع وبقدرة تخزين تصل إلى 7000 منتج في المنطقة الصناعية بمدينة السادس من أكتوبر، وذلك بغرض تركيز عمليات طلبات مارت وتعزيز سلسلة الإمداد لأكثر من37 متجر مظلم في 9 محافظات لضمان التوافر المستدام لجميع المنتجات وإنشاء عملية توزيع سلسة وميسرة للموردين، مما سيمكن طلبات مارت من تقديم أفضل مستوى خدمة للعملاء المصريين.

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى